تطبيقات علي الإيفون يجب أن تستخدمها

تطبيقات يجب استخدامها:

توجد آلاف من التطبيقات التي يمكن أن تستخدمها من خلال هاتفك المحمول ولكن بالطبع نختار التطبيقات المفيدة منها فقط وفي بعض الأحيان قد توجد تطبيقات متميزة ولكننا لا نعرف أنها موجودة. في هذا الموضوع سوف نستعرض معا خمسة من التطبيقات التي نري أنه لا يمكنك الأستغناء عنها وهي تناسب معظم المستخدمين.

1- تطبيق  VSCO Cam

تطبيق فيسكو كام يجعلك تتحكم في طريقة التقاط الصور وتعديلها بشكل أفضل

تطبيق فيسكو كام يجعلك تتحكم في طريقة التقاط الصور وتعديلها بشكل أفضل

يمكنك أن تلتقط صور أفضل لهاتفك إيفون ولا يجب أن تترك تحديد مواصفات الصور للضبط التلقائي للهاتف وخاصة إذا كان لديك خبرة في التصوير. يمكنك أن تتحكم في فوكس Foucs الكاميرا وكذلك في سرعة فتح العدسة shutter speed وفي درجة الألوان والإضاءة.

بعد أن تلتقط الصورة يمكنك أن تبدأ في تعديلها بالشكل الذي تريده كأن تقتطع منها جزء أو تجعلها فاتحة أو داكنه كما تريد وبعد ذلك إما أن تشارك الصورة مع مجتمع فيسكو كام أو ان ترسلها الي حسابك علي الفيسبوك أو إنستاجرام

هذا التطبيق مجاني

2- تطبيق WeChat

مكالمات هاتفية وفيديو مجانا

مكالمات هاتفية وفيديو مجانا

هذا التطبيق يتيح لك كل الوسائل للاتصال بأصدقائك بكل الوسائل سواء بارسال رسائل قصيرة أو اجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو أو ترك رسالة صوتية وكل ما يمكنك أن تحتاجه بطريقة بسيطة وسهلة. ليس هذا فقط ولكن التطبيق يتيح لك أن تجري اتصال فيديو مع مجموعة من أصدقائك تصل الي 40 صديق في نفس الوقت وباستخدام الواي فاي تصبح كل هذه المكالمات مجانا.

التطبيق مجاني

3- تطبيق Dayre

صورك وملفاتك وأفلامك علي موقع خاص بك

صورك وملفاتك وأفلامك علي موقع خاص بك

أحصل علي موقع إلكتروني مجاني تضع به كل ما تريد أن تكتبه وكل الصور وملفات الفيديو التي ترغب في الاحتفاظ بها وكل الملاحظات التي تسجلها بالصوت لكي تشاهد كل ذلك في المستقبل وتحتفظ به وكذلك لكي يشاهده أصدقائك. عن طريق Dayre سوف يكون لك عنوان خاص بك يمكن أن تعطيه لأصدقائك لكي يشاهدوا كل ما قمت باختياره من ملفاتك الخاصة.

التطبيق مجاني

4- CamDictionary

الكاميرا تقوم بترجمة النصوص التي تظهر علي الشاشة الي 16 لغة

الكاميرا تقوم بترجمة النصوص التي تظهر علي الشاشة الي 16 لغة

لن تصبح مشكلة أن تعرف اللغات الأجنبية وخاصة عندما تسافر الي أي دولة غربية كل ما عليك هو أن تشغل تطبيق قاموس الكاميرا ثم توجه كاميرا الهاتف الي الكلمات التي تريد أم تعرف معناها لكي يقوم التطبيق بترجمتها فورا. هذا التطبيق يستطيع التعامل مع 16 لغة مختلفة ويستطيع التطبيق أيضا أن يتعامل بالأوامر الصوتية فعلي سبيل المثال تقول أبحث لي عن مطعم فيترجمها الي الصينية إذا كنت في الصين.

التطبيق مجاني خلال فترة اختبارية ويمكنك شرائه بعد ذلك بمبلغ 5 دولار

5-  تطبيق Sleep Time

هذا التطبيق يعطيك تحليل حول فترات النوم

هذا التطبيق يعطيك تحليل حول فترات النوم

هذا التطبيق الفريد يقوم بمتابعة فترات النوم فمن المعروف أننا عندما نذهب الي السرير نستغرق بعض الوقت حتي نبدأ في النوم ثم ندخل في مرحلة النوم العميق ثم قبل ميعاد الأستيقاظ يبدأ العقل تلقائيا في الاستعداد لإنهاء فترة النوم. هذا التطبيق يعطيك تقرير اسبوعي عن مدي صحة فترات النوم التي قمت بها كما يمكن أن تضبطه بحيث لا يقوم بإيقاظك من النوم في فترة النوم العميق بالإضافة الي عدد آخر من الوظائف الصحية.

التطبيق مجاني

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.