أكثر الخصائص إبهارا في إيفون 6

Apple's iPhone 6 and 6 Plus Go On Sale

هاتف أيفون 6 جعل كل الهواتف الأخري تبدو قديمة

 

فجأة مع الإعلان عن إطلاق إيفون 6 وجد ملايين المستخدمين أن هواتفهم التي كانوا ينظرون إليها بإعجاب قد أصبحت قديمة وعقيمة ويجب أن يتم تغيرها في أسرع وقت ممكن. معظم الناس يقومون بتعطيل الجزء الحكيم من العقل الذي يقول “يجب علينا الأنتظار سنة لكي نتمكن من شراءه بسعر أرخص وحتي يتم علاج العيوب التي قد تظهر في الجهاز” فشهوة أقتناع الإيفون الجديد تتغلب علي أي شيء ليس فقط في عالمنا العربي ولكن في العالم أجمع.

هذه هي بعض المفاجأت عن الإيفون 6 الجديد:

1. سوف تشعر أن هاتفك الحالي صغير الحجم

الشاشة أكبر من هواتف إيفون السابقة

الشاشة أكبر من هواتف إيفون السابقة

إذا قارنت بين هاتفك الحالي وهاتف إيفون 6 سوف تشعر أنك لا تريد أن تمسك هاتفك مرة أخري بسبب صغر حجم الشاشة مقارنة من إيفون 6 أما إذا كانت المقارنة من إيفون 6 بلس فسوف تشعر أن هاتفك تم شرائه القرن الماضي. لوحة المفاتيح التي تظهر علي الشاشة أكبر ويمكن الكتابة عليها بسهولة كما أن أيقونات التطبيقات تظهر أكبر وأجمل أما إذا تحدثنا عن الصور والفيديو فإن الفارق مذهل.

الشاشة ستناسبك أكثر عند استخدامها في ضوء الشمس وعندما تذهب للشاطئ فإنارة الشاشة أوضح من الموديلات السابقة في ضوء الشمس الساطع ويمكنك أن تستخدم الكاميرا في هذه البيئة بطريقة أسهل.

أستمتع أيضا بالعرض البطيء لملفات الفيديو فهي بالفعل رائعة.

صحيح أن هاتف إيفون يصعب وضعه في جيب البنطلون الجينز والمشكلة أكبر من بلس ولكن كل هذا يهون مع إبهار الشاشة الكبيرة.

2. أين مفتاح تشغيل الهاتف

تغيير مكان بعض المفاتيح سوف يفاجئك

تغيير مكان بعض المفاتيح سوف يفاجئك

ليس هناك أصعب من أن تشتري هاتفك جديد غالي السعر ثم تجد أنك لا تستطيع تشغيله. مفتاح التشغيل الذي ظل طوال السنوات السبع السابقة أعلي الجهاز أصبح الآن في الجانب.

بعد أن تستوعب المفاجأة سوف تشعر أن ذلك أفضل فالتحكم في تشغيل وغلق الهاتف أسهل وهو في جانب الجهاز عن استخدام كلتا اليدين لكي تقوم بهذا العمل.

3. تم تطوير البطارية ولكن!!

رغم أن البطارية تم تطويرها لكي تواكب الشاشات الكبيرة لهواتف إيفون 6 و بلس إلا أنك لن تستطيع أن تقضي أكثر من يوم ونصف دون أن يكون معك شاحن ففي الغالب لن تصمد البطارية أكثر من 36 ساعة من التشغيل المتوسط. هذا يعتبر جيد ونحن نتحدث عن الهواتف التي لها شاشات أكبر من 5 بوصة.

4. البحث أيضا أسهل

نظام البحث في متصفح سفاري علي الإيفون أصبح أيضا أكثر سهولة فيكفي أن تكتب اسم الموقع بجانبه الكلمة التي تبحث عنها فتظهر لك نتيجة البحث في ثواني فمثلا عندما تكتب “CNN Egypt” فسوف تظهر لك الموضوعات التي تتحدث عن مصر في موقع سي أن أن.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.