غطاء الموبايل يطبع الصور

بمنتهي السهولة وبالضغط مرتين علي غلاتف الموبايل يمكنك أن تطبع الصور فورا

بمنتهي السهولة وبالضغط مرتين علي غلاتف الموبايل يمكنك أن تطبع الصور فورا

هل تتذكر أيام الكاميرات البولوريد عندما كنت تلتقط الصور وتقوم الكاميرا بطباعته فورا لكي تشاهدها علي الورق، الفكرة كانت رائعة فلا حاجة في هذا الوقت الي الذهاب الي معمل لتحميض وطباعة الصور وأنما تشاهد الصورة فور ألتقاطها.

ظهور الكاميرات الرقمية قضي علي كاميرات البلورويد فالصور تلتقط وتشاهدها علي شاشة الكاميرا فورا وتقوم بنقلها علي الحاسب بسهولة لكي تشاركها مع أصدقائك.

أحد الشركات الفرنسية استغلت فكرة كاميرا البولوريد وصنعت غطاء للموبايل (تقريبا يناسب جميع أنواع الهواتف الذكية للأيفون وسامسونج) والغطاء الذي يحتوي علي الطابعة ليس كبير الحجم كما تشاهده في الصورة وهو يستطيع أن يطبع الصورة الواحدة في 50 ثانية ويمكن أن تغذيها بورقة واحدة فقط.

نظرا لأن هذه الفكرة لازالت جديدة فالشركة تأمل أنها قريبا سوف تقلل من الوقت الذي تستغرقه لطباعة الصورة من 50 الي 30 ثانية كما أنها ستزود الطابعة بحوالي 30 ورقة لكي لا تضطر الي تزويدها بالورق مع كل صورة.

يمكنك طباعة الصور التي تلتقطها أو التي تتشارك فيها مع أصدقائك علي الفيسبوك أو أنستاجرام أو أي تطبيقآخر للشبكات الإجتماعية.

من المتوقع أن يباع غطاء الموبايل-الطابعة بحوالي 100 دولار.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.