ويندوز 10 مجانا

Windows10_Product_Family

ويندوز 10 يصلح لكل الأجهزة الإلكترونية من الكمبيوتر الشخصي الي الموبايل

مايكروسوفت تعلن أن نظام تشغيلها الجديد ويندوز 10 سوف يكون مجاني للمستخدمين الذين لديهم نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز فون.

هذا ما أعلنه “تيري ميرسون” رئيس فريق ويندوز بمايكروسوفت خلال حفل الإعلان عن النظام الجديد في يناير 2015.

هذه هي المرة الأولي لمايكروسوفت التي يتم فيها الترقية من نظام تشغيل الي نظام احدث مجانا وهذا لم يحدث حتي بالنسبة لنظام “فيستا” أكثر نظم التشغيل فشلا لمايكروسوفت عندما ظهر ويندوز 7 وكان علي المستخدمين المغلوبين علي أمرهم دفع مبلغ مالي كبير للتخلص من النظام الفاشل.

هذا العرض المجاني ليس فقط سابقة في تاريخ الشركة التي لم تتح شيئا مجانا من قبل، ولكنه تغير استراتيجي بحيث تجذب لهذا النظام الجديد مزيد من المستخدمين والشركات نظرا لأن النظام السابق وهو ويندوز 8 لم يكن ناجحا بدرجة كبيرة.

يقول “ميرسون” أن ويندوز 10 هو تغير في استراتيجية نظم التشغيل في مايكروسوفت وهو يعتبر الويندوز “خدمة إنترنت” أكثر من نظام تشغيل بالفكر القديم. فهل سينتهي زمن ظهور نسخة ويندوز كل سنة ويحتاج المستخدم لدفع ثمن النسخة الجديدة أم أنه سيصبح مثل نظم تشغيل الموبايل التي لا ترهق المستخدم ماليا ولا تحتاج منه جهدا كبيرا لإتمام التحديث.

علي أي حال إعطاء نسخة ويندوز 10 مجانا لمعظم مستخدمي نظم ويندوز هي خطوة كبيرة من مايكروسوفت لتغير بها فكرة راسخة عند عدد كبير من المستخدمين بأن الشركة دائما ما تستغلهم لعدم وجود بديل لنظم تشغيل ويندوز.


أضغط هنا لتحميل ويندوز 10


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.