هواوي الصينية تكشف النقاب عن موبايل “بي8” بكاميرا احترافية

هواوي تعلن عن الموبيلات الجديدة في لندن، بعيدا عن مقرها في الصين

هواوي تعلن عن الموبيلات الجديدة في لندن، بعيدا عن مقرها في الصين

كشفت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا النقاب عن أحدث موبايل والذي يحتوي على كاميرا تقول إنها قادرة على التقاط صور ومقاطع فيديو “احترافية”.

وقالت الشركة إن الكاميرا تتميز بمزيج من أجهزة الاستشعار المتقدمة وتكنولوجيا تثبيت الصورة البصرية، وهو ما يساعد في التقاط صور ليلية عالية الجودة وخلق تأثيرات “الرسم الضوئي”، مع إمكانية إجراء معاينات في الوقت الحقيقي.

وتقدم الشركة الصينية الموبايل الجديد “P8” بميزات إضافية مقابل مبالغ مالية.

تتميز الكاميرا بدقة عالية تعمل على تحسين الصور في درجات التباين العالية وحالات الإضاءة الخافتة

تتميز الكاميرا بدقة عالية تعمل على تحسين الصور في درجات التباين العالية وحالات الإضاءة الخافتة

وكانت الشركة، التي تتخذ من مدينة شنغن الصينية مقرا لها، قد أذهلت العديد من المتابعين بساعة ذكية كشفت النقاب عنها في المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة ببرشلونة في فبراير وهي الساعة التي وصفتها إحدى المدونات المتخصصة في التكنولوجيا بأنها “مفاجأة” المعرض التجاري.

وقال بين وود، من مؤسسة “سي سي إس انسايت” للاستشارات التكنولوجية: “التحدي الرئيسي الذي يواجه هواوي هو أن يكون جهازها رائع المظهر مميزا وسط هذا العدد الهائل من الموبيلات.”

وأضاف: “تسيطر آبل على سوق الموبيلات عالية الجودة بشكل يؤثر على جميع المنافسين، ربما باستثناء سامسونج، التي يتعين عليها ضخ استثمارات كبيرة في مجال التسويق لجذب المستهلكين لمنتجاتها الجديدة.”

وحدات بيكسل للضوء الأبيض

وتأتي الموبيلات المزودة بنظام الأندرويد، والتي كشفت هواوي النقاب عنها في العاصمة البريطانية لندن، بحجمين: الأساسي هو P8 بشاشة يبلغ حجمها 5.2 بوصة (13.2 سنتيمتر)، و P8max بشاشة أكبر من العرض العادي يصل حجمها إلى 6.8 بوصة (17.3 سنتيمتر).

وتبلغ دقة الكاميرا في الجهازين 13 ميجابيكسل. ويضم جهاز استشعار الصورة وحدات بكسل مخصصة لقياس الضوء الأبيض، فضلا عن وحدات بكسل للألوان الأحمر والأخضر والأزرق الأكثر شيوعا.

وتقول الشركة إن ذلك يعمل على تحسين الصور في درجات التباين العالية وحالات الإضاءة الخافتة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الموبايل بعنصر الاستقرار الذي يقلل من اهتزاز الكاميرا، وهو ما يسمح بأن يبقى مصراع الكاميرا مفتوحا لمدة أطول، مما يساعد على التقاط صور حادة في الضوء الخافت.

كما يسمح ذلك بتحويل الجهاز لوضع “الرسم الضوئي”. وبالرغم من أن هذه الخاصية متاحة في موبيلات أخرى، تقول هواوي إنه من غير المعتاد أن تكون قادرا على رؤية المعاينة المباشرة لما يبدو عليه التقاط الصورة،

وهو ما يجعل من السهل تحديد الصور التي تعتمد على الضوء.


المصدر: بي بي سي

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.