متي يظهر إيفون 7

الجميع ينتظر إيفون 7

الجميع ينتظر إيفون 7

الإصدار الجديد من الإيفون قد يكون 6أس أو قد يكون 7 وميعاد ظهوره ليس بعيدا فمن المتوقع أن يباع في الأسواق الأمريكية في سبتمبر المقبل، ومن المنتظر أن يزود هذا الموديل بكاميرا 12 ميجا بكسل.

الإيفون 6 و 6 بلس أصبح متاحا منذ بضعة أشهر وهذه فترة ليست قصيرة في عمر الموبيلات الجديدة وأصبح مستخدمي الإيفون يتطلعون الي الموديل الجديد فالعالم اليوم أصبح يمل سريعا ويريد شراء الجديد بشكل مذهل.

من المتوقع أن يكون الإصدار الجديد من الإيفون هو إيفون 6 أس وأن يظهر الإيفون 7 في بداية 2017.

التقارير تشير أن أبل بدأت بالفعل في طلب شراء الأجزاء الحساسة للكاميرا في الموديل الجديد من شركة سوني. ومن المتظر أيضا أن تستخدم أبل معالج شركة سامسونج A9 Processor الذي استخدم في موديلات سامسونج 6 و 6 إيدج.

من المتوقع ظهور الموديل الجديد بألوان مختلفة وهي اللون الزهري واللون البمبي.

ألوان مختلفة لموديل إيفون الجديد

ألوان مختلفة لموديل إيفون الجديد

من المتوقع أن يصبح موديل إيفون الجديد أخف وزنا لأن شركة أبل سوف تستخدم في نوع الألومنيوم الجديد Series 7000 Aluminum المستخدم في ساعة أبل الذكية.

الشكل الجديد من المتوقع أن يكون مختلفا ولكن لا يتوقع الخبراء أن يشاهدو شاشة ملتويه مثل تلك المستخدم في موديل سامسونج إيدج.

يتوقع الخبراء أن يظهر موديل إيفون 6 أس و إيفون 6 أس بلس لنفس حجم الشاشة ويتوقعوا أيضا ظهور إيفون 6 سي بشاشة قطرها 4 بوصة فقط وهو أقل من الموديلات السابقة.

مع زيادة كفاءة كاميرا الموبايل الي 12 مجابكسل يتوقع الخبراء أيضا أن تستخدم الشركة في الموديل الجديد تقنية DSLR التي تستخدم في الكاميرات الرقمية سيمي بروفيشنال.

الذاكرة الإلكترونية ستصبح 2 جيجابايت بعد أن كانت ذ جيجابايت فقط في موديلات 6 و 6 بلس وهو ما سيتيح للموبايل تشغيل عدد أكبر من التطبيقات في نفس الوقت.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.