أبل: طلبيات الأيفون الجديد ستفوق الأرقام القياسية للعام الماضي

شعار شركة آبل في طوكيو

شعار شركة آبل في طوكيو

قالت شركة أبل يوم الاثنين إن مبيعات موبيلات أيفون الجديدين في طريقها للتفوق على 10 ملايين وحدة تم حجزها في عطلة الأسبوع التالي مباشرة للإعلان عن النسخ السابقة من سلسلة الموبايل مما رفع أسهم الشركة نحو 2 بالمئة.

ولم تعلن أبل رقما محددا لطلبات الشراء المسبق التي تلقتها. وتوقع محللون أن تبلغ نحو 4.5 مليون وحدة في 24 ساعة الأولى مقارنة مع 4 ملايين خلال اليوم الأول في العام الماضي.

وقالت الشركة إنها تسارع لتلبية الطلب على هاتف أيفون 6 اس بلس وهو الأكبر من بين الموبايلين الجديدين والذي فاق توقعات طلبات الشراء المسبق له.

وقالت ترودي مولر المتحدثة باسم أبل في بيان “تفاعل الزبائن مع أيفون 6 اس وأيفون 6 اس بلس ايجابي للغاية وكانت طلبات الشراء المسبق كبيرة مطلع هذا الأسبوع بأنحاء العالم.”

وبدأت أبل يوم السبت في تلقي طلبات الشراء المسبق لموبايل أيفون 6 اس و أيفون 6 اس بلس على أن تبدأ عمليات الشحن في 25 سبتمبر.

وبعد أن حطمت أبل الأرقام القياسية للمبيعات في العام الماضي بموبايل أيفون 6 كانت التساؤلات تلح على أبل إذا كانت ستقوى على الحفاظ على قوة الدفع هذا العام.

ومن خلال شاشتين أكبر حجما استطاع موبايل أيفون 6 وأيفون 6 بلس تحقيق مبيعات أدت لزيادة بالعائدات نسبتها 32.5% في الربع الأخير من العام السابق.

وأعلنت أبل الأسبوع الماضي عن الموبايلين وكذلك جهاز جديد لتلفزيون أبل يستجيب للأوامر الصوتية لكن المنتجات الجديدة لم تبهر المعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي والمستثمرين.

وتعتمد أبل بشكل كبير على سلسلة منتجات أيفون التي أدرت عليها نحو ثلثي عائداتها في الربع الأخير.

وارتفع سهم أبل 1.8% ليصل إلى 116.24 دولار.


المصدر: رويترز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.