زبائن أبل يبلغون عن مشكلة في التحديث لنسخة iOS 9

صورة لامرأة تحاول التقاط صورة بهاتف آيفون 6 بلس في متجر أبل في سيدني

صورة لامرأة تحاول التقاط صورة بهاتف آيفون 6 بلس في متجر أبل في سيدني

 أبلغ عدد غير قليل من زبائن شركة أبل عن تعطل موبيلاتهم إثر محاولتهم تحميل نسخة نظام التشغيل الجديدة آي.او.اس 9 وذلك في أحدث مشكلة ضمن سلسلة معوقات تصادف الشركة العملاقة بمجال التكنولوجيا.

وحفل موقع تويتر للتدوينات المصغرة ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى بتعليقات الزبائن الناقمين الذين أبلغوا عن مشكلتين محددتين تبدو احداهما متعلقة بالطرز القديمة من موبيلات أيفون وأجهزة أيباد.

وقالت الطالبة بيب كوردي داخل متجر أبل في وسط سيدني وهي تنظر إلى الموبايل يوم الجمعة “من غير المعقول ألا استطيع استخدام الموبايل لمدة يوم كامل. به كثير من التطبيقات التي استخدمها للمدرسة مثل تطبيقات لغوية وقواميس وهي كلها مهمة للغاية لدراستي.”

وقالت زوري كواتس وهي مستخدمة أيضا لموبايل أيفون إنها أمضت 3 ساعات في متجر أبل وغادرت بعد أن وضعت أمام خيارين إما اعادة الجهاز إلى وضعية البرمجة الأولية للمصنع -مع فقد أي بيانات غير مخزنة- أو الانتظار لحين إعلان التقنيين في أبل عن تحديث جديد.

وقالت زوري “قالوا إنهم على علم بالمشكلة وان مهندسيهم يعملون على حلها 24 ساعة على مدى أيام الاسبوع لكنهم لم يخبرونني متى أو كيف سأحصل على الحل.”

وأضافت “اشعر بالضيق الشديد لأن هذا الأمر أهدر نصف يومي. انهم يفاخرون بان هذه شركة لا تعرف العيوب.”

ولم يرد مقر أبل في سان فرانسيسكو على طلب للتعليق في وقت متأخر يوم الخميس. وقال متحدث باسم أبل في سيدني إن الشركة ليس لديها تعليق.

وبغض النظر عن أي مشكلات قالت شركة تحليل البيانات ميكسبانيل -التي تتخذ من سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا مقرا- إن نسبة معقولة تجاوزت 16% من مستخدمي نظام التشغيل آي.او.اس نجحوا في تحديث موبيلاتهم يوم الخميس.


المصدر: رويترز

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.