أكثر من 100 من قادة شركات التكنولوجيا يوقعون علي خطاب بأن .. ترامب كارثة علي الإبتكار

المرشح الرئاسي المثير للجدل دوتالد ترامب

المرشح الرئاسي المثير للجدل دوتالد ترامب

أكثر من 100 من قادة شؤكات تكنولوجيا المعلومات وقعوا علي خطاب يحذر أن المرشح الرئاسي دونالد ترامب هو “كارثة علي الإبتكار” في الولايات المتحدة الأمريكية حال إنتخابة رئيسا.

قال قادة شركات التكنولوجيا والإليكترونيات أن رؤية ترامب لقضايا مثل المهاجرين والأمن علي شبكة الإنترنت والإنفاق الحكومي سوف يتسبب في “خنق” صناعات التكنولوجيا وسوف يتسبب في إنقسام الأمة.

من قادة الشركات الذين وقعوا علي هذا الخطاب قيادات من شركات توتير وإي باي و كولكوم وخبراء في التكنولوجيا بالحكومة الأمريكية.

قال قادة التكنولوجيا أن “قيمة الإختلاف” و “التبادل الحر والمفتوح للآراء” سوف يتعرضون لمخاطر جمة في حال إنتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

في الخطاب الذي نشر يوم الخميس 14 يوليو “نحن نؤمن أن يبدا كبيرا مثل الولايات المتحدة تدعم الحصول علي الفرص والإبتكار والمستويات المختلفة من القدرات للبشر وهذه القيم لا توجد في أجندة المرشح الرئاس ترامب”.

كما تابع الخطاب “نحن نقف ضد ترامب الذي يدعو الي الإنقسام، ونريد مرشحا يقدر المبادئ التي بني عليها صناعة تكنولوجيا المعلومات في أمريكا وهي: حرية التعبير و الترحيب بالقادمين الجدد في هذه الصناعة والذين لديهم أفكار مبتكرة و التكافؤ في الحصول علي الفرص و الأستثمار العام في الأبحاث والبنية الأساسية للتكنولوجيا و احترام القوانين”.

عدد قليل من قادة تكنولوجيا المعلومات هم من دعموا ترامب وقد يكون اشهرهم “بيتر ثايل” عضو مجلس الإدارة في شركة فيسبوك وهي حالة نادرة فقد دعمت شركات تكنولوجيا المعلومات حملة هيلاري كلينتون بحوالي 3 مليون دولار بينما كان الدعم لحملة ترامب حوالي 31 ألف دولار فقط.

من وقعوا علي الخطاب كانوا يعبرون عن رأيهم الشخصي ولا يمثلون توجه شركات تكنولوجيا المعلومات التي يملكونها أو عملون بها.


خاص: إيجيبت14

المصدر: بلومبرج

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.