ماتش الأمريكية تستحوذ على تطبيق هارمونيكا المصري

استحوذت مجموعة ماتش الأمريكية المتخصصة في مجال تطبيقات الإنترنت والمالكة لمواقع وتطبيقات التعارف مثل تيندر وماتش، وأوكي كويبيد وأور تايم وهينج، على تطبيق هارمونيكا المصري.

التطبيق يساعد الشباب والفتيات في العثور على شريك الحياة المناسب بطريقة تحترم العادات وتواكب العصر، وفق بيان صادر عن هارمونيكا.

وبعد هذا الاستحواذ سوف تحصل شركتي فلات 6 لابز و500 Startups وهما أوائل المستثمرين في هارمونيكا، على نسبة التخارج كاملة من هذه الاستثمارات. ومن المقرر أن ينضم فريق عمل هارمونيكا إلى مجموعة شركات ماتش المدرجة في بورصة ناسداك، للمساعدة في تطوير التطبيق ليخدم المجتمع المحافظ في الوطن العربي وحول العالم، على أن يظل الفرع الرئيسي لهارمونيكا في القاهرة،

كما يبقى سامح صالح رئيسا تنفيذيا للشركة. ويعتبر هذا هو المكتب الأول لمجموعة ماتش العملاقة في منطقة الشرق الأوسط، ولم يكشف عن قيمة الصفقة، لكن البيان نوه إلى أنه من المخطط الإعلان عن تفاصيل الاستحواذ خلال مؤتمر صحفي يعقد يوم 26 أغسطس الجاري.

كان تطبيق هارمونيكا انضم لبرنامج فلات 6 لابز في عام 2017: وقدمت مسرعة أعمال الشركات الناشئة لهارمونيكا التمويل والتدريب والدعم القانوني خلال فترة البرنامج التي امتدت لأربعة شهور، ما ساعد التطبيق على جذب نحو 5 آلاف مستخدم. وارتفعت قاعدة مستخدمي التطبيق بنسبة 700% بعد انتهاء البرنامج. واستثمرت فلات 6 لابز و500 Startups في هارمونيكا لتطوير خوارزميات عمل التطبيق واستراتيجيته التجارية.

تقول “ماندي جينسبرج” الرئيس التنفيذي لمجموعة ماتش العالمية: “عندما نفكر في النمو والتوسع على المستوى العالمي، فإن هناك الماليين من الشباب غير المتزوجين، وأغلبهم يعيش في الشرق األوسط وأسيا، هؤالء الشباب سوف يبحثون عن شريك لحياتهم في المستقبل القريب، وال تقوم التطبيقات المتاحة بالفعل بخدمتهم على النحو المالئم كما تفعل هارمونيكا”.


المصدر: إنتربرايز

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.