سامسونج تغير عالم الأجهزة المحمولة بشاشاتها الجديدة

شاشة سامسونج الجديدة متعددة الوظائف

شاشة سامسونج الجديدة متعددة الوظائف

استعرضت سامسونج خلال فعاليات مؤتمر Display week 2021 الذي عقد عبر الإنترنت أهم إنجازاتها في مجال الشاشات التي قد تساهم في إحداث نقلة نوعية في عالم الأجهزة المحمولة.

وبالنظر للفيديوهات الترويجية التي استعرضتها سامسونج مؤخرا نلاحظ أنها تعمل على تطوير شاشات OLED مرنة يمكن أن تركب على أجهزة الموبايل يتم طي هيكلها عند أكثر من محور، أو موبيلات بمحاور جانبية يمكن من خلالها لف الشاشة أو فردها لتغيير مقاسها بمقدار الضعف أو أكثر.

كما استعرضت سامسونج شاشات OLED مرنة يمكن أن تركب على أجهزة تابلت قابلة للطي، ومع ثني هياكل هذه الأجهزة ستتحول إلى أجهزة شبيهة اللاب توب، وسيتحول القسم السفلي من الشاشة إلى لوحة مفاتيح لمسية.

والتقنية المهمة الأخرى التي ظهرت في فيديوهات سامسونج أيضا هي تقنية إخفاء الكاميرات تحت الشاشات المرنة التي ستخصص للموبيلات وأجهزة الكمبيوتر، ما يعني أن هذه الشاشات لن تحوي على أي ثقوب أو نتوءات مخصصة للكاميرات، وستغطي أكبر قدر من واجهات الأجهزة في عرض أفضل للصور والفيديوهات.

أجهزة لاب توب تعمل بالشاشات القابلة للطي

أجهزة لاب توب تعمل بالشاشات القابلة للطي

كما لمَحت سامسونج خلال الفيديوهات إلى أن شاشاتها الحديثة ستتمتع بميزات حماية العين من الأشعة الزرقاء، أي أنها ستكون أكثر أمانا للاستخدام بالنسبة للأطفال والأشخاص الذين يعملون خلف أجهزتهم المحمولة لساعات طويلة.


المصدر: ixbit

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.