أبل تعلن تأجيل عودة موظفيها للمكاتب لأجل غير مسمي

سيتم تأجيل عودة موظفي أبل إلى مكاتبها مثل المقر الرئيسي للشركة، المعروف باسم "سفينة الفضاء Space ship"، في كوبرتينو، كاليفورنيا، إلى أجل غير مسمى

سيتم تأجيل عودة موظفي أبل إلى مكاتبها مثل المقر الرئيسي للشركة، المعروف باسم “سفينة الفضاء Space ship”، في كوبرتينو، كاليفورنيا، إلى أجل غير مسمى

شركة أبل، التي أخرت بالفعل عودة موظفيها إلى مكاتبها من سبتمبر إلى أكتوبر إلى يناير إلى فبراير، لديها جدول زمني جديد، لم يتم تحديده بعد.

أخبر تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، الموظفين في رسالة أن الشركة سوف تؤخر العودة إلى العمل الذي يمزج بين العمل من المنزل والعمل من المكتب “إلى تاريخ لم يتحدد بعد”.

وقال إن القرار تم اتخاذه بسبب الانتشار الجديد لفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، والذي تسبب فيه سلالة أوميكرون الأشد عدوي. كما قال السيد كوك إن الشركة ستوفر 1000 دولار إضافية لكل موظف للمساعدة في تأثيث المكاتب المنزلية.

جاءت هذه الأخبار في أعقاب إغلاق شركة أبل ؤقتًا لثلاثة متاجر بيع بالتجزئة ، في ميامي ، وأنابوليس، و أوتاوا، وسط ارتفاع في نتائج الاختبارات الإيجابية لفيروس كورونا ومخاطر التعرض للعدوي بين الموظفين في تلك المتاجر.

على عكس شركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى مثل فيسبوك، التي سمحت للموظفين بطلب العمل من المنزل بشكل دائم، أكدت شركة أبل أنها تريد أن يعود عمالها إلى المكتب بدوام جزئي على الأقل عندما يكون ذلك آمنًا.

وقد أدى ذلك إلى صراع مع بعض موظفيها، الذين حاربوا هذه الخطة خلال الصيف، وهو صدام تطور إلى حركة ناشطة أوسع في الشركة أطلق عليها AppleToo.

من خلال جدولها الزمني الجديد غير المحدد ، تنضم أبل إلى قائمة متزايدة من الشركات التي أذعنت إلى المد والجزر غير المتوقع للوباء عن طريق إلغاء تواريخ عودة محددة.


خاص: إيجيبت14

المصدر: نيويورك تايمز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.