إيلون ماسك يحل مجلس الثقة والأمان في تويتر

كان إيلون ماسك قد زار مقر تويتر حاملا حوض غسيل في إشارة إلى عزمه "تنظيف" الشركة أو إجراء تغيير جذري

كان إيلون ماسك قد زار مقر تويتر حاملا حوض غسيل في إشارة إلى عزمه “تنظيف” الشركة أو إجراء تغيير جذري

قامت شركة تويتر يوم الاثنين 12 ديسمبر بحل مجلس الثقة والأمان التابع لها، وهو مجموعة متطوعين تشكلت في عام 2016 لتقديم المشورة لمنصة التواصل الاجتماعي بشأن قرارات الموقع، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني اطلعت عليها رويترز.

تم تسريح حوالي نصف القوى العاملة في شركة تويتر حوالي 3,700 موظف، منذ أن تولى إيلون موسك مسؤولية الشركة وأدخل خطة لخفض التكاليف.

استقال أكثر من 1,000 شخص، من بينهم يوئيل روث الرئيس السابق للجنة الثقة والأمان في الشركة.

وقال بريد إلكتروني أرسل إلى أعضاء مجلس الثقة والسلامة اطلعت عليه رويترز “بينما تنتقل تويتر إلى مرحلة جديدة، فإننا نعيد تقييم أفضل السبل لتقديم رؤى خارجية إلى عملنا في تطوير السياسات والمنتجات. وكجزء من هذه العملية، قررنا أن مجلس الثقة والسلامة ليس أفضل طريقة للقيام بذلك”. “إن عملنا لجعل تويتر مكانًا آمنًا ومفيدًا سيتحرك بشكل أسرع وأكثر قوة من أي وقت مضى وسنواصل الترحيب بأفكارك للمضي قدمًا حول كيفية تحقيق هذا الهدف”.

يتألف المجلس من العديد من منظمات الحقوق المدنية والأكاديميين والهيئات الأخرى التي دعت إلى السلامة وقدمت المشورة إلى تويتر أثناء تطوير المنتجات والبرامج والقواعد، وفقًا لأرشيف الويب للصفحة.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست في وقت سابق أن البريد الإلكتروني من تويتر وصل قبل أقل من ساعة من توقع أعضاء المجلس أن يجتمعوا مع المديرين التنفيذيين للشركة عبر تطبيق زوم.

في الأسبوع الماضي، استقال ثلاثة من أعضاء المجلس بسبب قلقهم على سلامة مستخدمي تويتر.

 

وكتبت عضو المجلس آن كوليير على تويتر “يتضح من الأدلة البحثية أنه خلافًا لمزاعم إيلون موسك، فإن سلامة ورفاهية مستخدمي تويتر في تراجع”.

ورد ماسك في تغريدة على تويتر متهماً أعضاء المجلس برفض اتخاذ إجراء بشأن استغلال الأطفال، وهو ادعاء قال الرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي إنه “خطأ”.


خاص: إيجيبت14

المصدر: رويترز

فكرة واحدة على ”إيلون ماسك يحل مجلس الثقة والأمان في تويتر

  1. تعقيب: إيلون ماسك يحل مجلس الثقة والأمان في تويتر - روابط تقنية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.