شركة وورلد ريميت لنقل الأموال إلكترونيا توسع أعمالها في مصر لخدمة المصريين بالخارج

شعار وورلد رييمت لتقل الأموال إلكترونيا علي الموبايل

شركة “وورلد ريميت” لنقل الأموال إلكترونيا تجمع 40 مليون دولار في جولة التمويل الثالثة Series C لتمويل التوسع في عملياتها بمصر،

الشركة تقدم خدماتها عن طريق الإنترنت لتحويل الأموال من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل أوالتابلت بطريقة سهلة وسريعة وبتكلفة أقل من منافسيها. الشركة تعمل في أكثر من 50 دولة وهي تحول الأموال إما الي حساب بنكي أو تلقيه نقود كاش أو نقود علي الموبايل من خلال المحافظ الإلكترونية.

وفقا لبيان أصدرته الشركة أمس الإثنين. وتأتي خطة الشركة للتوسع عقب ارتفاع حجم تحويلات المصريين بالخارج عقب قرار تحرير سعر الصرف، إذ قفز بنحو 40% في الربع الأول من العام المالي 2018/2017 ليبلغ 6 مليارات دولار، مقابل 4.3 مليار دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتستهدف الشركة التوسع في شبكة شراكاتها في مصر إلى جانب تعيين مديرا للشركة بمصر، ورئيسا إقليميا لشمال أفريقيا، ليقود نمو أعمال الشركة.

وقال أندرو ستيوارت المدير الإقليمي للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط “في أنحاء الشرق الأوسط، يرى العملاء فوائد خدمة وورلد ريميت الإلكترونية السريعة منخفض التكلفة”.

وتتيح وورلد ريميت إرسال التحويلات المالية دون الاستعانة بوسيط مثل “ويسترن يونيون”.


المصدر: وكالات

فكرة واحدة على ”شركة وورلد ريميت لنقل الأموال إلكترونيا توسع أعمالها في مصر لخدمة المصريين بالخارج

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.