عن الموقع-About

موقع إيجيبت14 (لتكنولوجيا المعلومات)

لوجو موقع إيجيبت 14

لوجو موقع إيجيبت 14

هذا الموقع متخصص في تقديم اخبار ومعلومات وبيانات عن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باللغة العربية. الموقع يحاول أن يسد المسافة التي تفصل عالم التكنولوجيا العالمي عن نظيره العربي من خلال مزيد من الترابط بين المنتجين والموزعين للمنتجات والخدمات الإلكترونية في سوقنا المحلية. يزود الموقع القارئ العربي والباحثين عن الأخبار والمعلومات التكنولوجية بأحدث التقارير في مختلف فروع تكنولوجيا المعلومات من المصادر العالمية والمحلية كما يغطي ما يحدث علي شبكات التواصل الإجتماعي والعديد من المعلومات التي تهم مستخدمي الهواتف الذكية من تطبيقات ومنتجات جديدة وتغيرات في تكنولوجيا هذا القطاع.

مجالات التغطية:

يغطي الموقع عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ويحتوي على أبواب متعددة، نذكر منها:

  •  باب الأخبار ويحتوي علي آخر الأخبار العالمية، أخبار الإنترنت، أخبار الكمبيوتر
  • باب الخدمات ويحتوي علي مجموعة من الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها المستخدم من خلال الإنترنت منها خدمات الحكومة الإلكترونية وخدمات دفع الفواتير وغيرها
  • باب الموبايل وبه أحدث الأخبار عن عالم الموبايل وأفضل التطبيقات والخدمات التي تقدم سواء لمستخدمي الإيفون أو الأندرويد
  • باب أفكار وهو ينقسم الي ثلاثة أقسام، أفكار إلكترونية وتضم معلومات وأبتكارات للكمبيوتر وبرامجه وقسم أفكار الفيسبوك وقسم أفكار للتويتر
  • باب سؤال و جواب وهو يضم مجموعة من الاسئلة التي تدور في ذهن عدد كبير من المستخدمين والإجابة الوافية عنها
  • باب يوتيوب وهو يضم مجموعات من القنوات المتخصصة والأفلام من موقع يوتيوب

الرؤية:

أن تكون إيجيب14 المصدر الأول لأخبار تكنولوجيا المعلومات، الموثوقة والمعتمدة، لأخبار التكنولوجيا باللغة العربية لكل مستخدمي الكمبيوتر والموبايل المتحدثين بالعربية في كل مكان في العالم.

مهمتنا:

مهمتنا هي إمداد القارئ العربي بالمعلومات والتحليلات والخدمات التي تجعله يتحكم في عالمه الذي تصيغه الآن المعلومات والتكنولوجيا التي تدعمها.


EGYPT14 is a Website for Information Technoloy

EGYPT14 (IT NEWS) is a leading information technology (IT) media website (channel) in Arabic language covering the latest information technology and solutions that are available to the world and Arabic market. It is a comprehensive news website that covers IT products, solutions and services news, market trends and industry initiatives.

EGYPT14 (IT NEWS) fulfills a gap in the Arabic IT market as the platform conduit for the local IT businesses – resellers and distributors – to share the international IT principals and brands they represent in the Arab region.

EGYPT14 (IT NEWS) caters to the Arab audience of content seekers and consumers focused on technology information such as IT reporters and journalists, researchers and analysts, marketing and media service professionals, as well as social media folks such as bloggers, twitters, Facebook and the virtual IT communities.

EGYPT14 (IT NEWS) plans to strategically partner with the IT business sector and, in the process, co-opted competition from that sector. As it now stands, the overall competitive status of the Egypt14 website is enviable.  It will remain so only if the Egypt14 continues to provide up-to-date informative and educational services to various IT seekers and consumers in the Arab region for its own competitive purposes.

Mission

Our mission is to provide our Arabic readers with information, analyses and services to be able to deal with a world shaped by technology.

Author

Omar Samy
osamy@egypt14.com
omarsamy.media@gmail.com

IT Specialist and Writer in Al-Ahram Press House for more than 30 years, For more info pls visit my profile page in LinkedIn

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s