أبل تطرح نظام تشغيل جديد يجعل الموبيلات القديمة أسرع

الرئيس التنفيذي لشركة أبل يتحدث أمام مؤتمر المطورين يوم 4 يونيو

كشفت شركة أبل النقاب عن جميع الميزات الجديدة الخاصة بأجهزة أيفون و أيباد في مؤتمر المطورين في سان فرانسيسكو يوم الاثنين 4 يونيو، بما في ذلك تعزيز السرعة حتى بالنسبة الي الأجهزة القديمة مثل (أيفون 6) لكي تعمل بصورة أفضل، وتحسين الخصوصية ومجموعة كبيرة من الميزات الجديدة.

سيكون شكل نظام التشغيل iOS 12 مختلفا تماما عن الأنظمة السابقة ، حيث تركز الشركة على تحسين طريقة تعامل المستخدم معه ونطوير البرامج الأساسية للنظام بدلاً من مجرد الرش بطبقة طلاء جديدة كما كانت تعمل في الأنظمة السابقة.

وقالت أبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين في مدينة سان خوزيه إن تحديث (آي.أو.إس 12) بإمكانه تنفيذ المهام بشكل أبسط وأسرع، مثل فتح التطبيقات بسرعة تصل إلى ضعف السرعة التي يتيحها برنامج (آي.أو.إس 11) الحالي الذي تعمل به مجموعة من منتجات الشركة منذ عام 2013. الإصدار الجديد من نظام التشغيل (آي.أو.إس 12) سيناسب أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS 11 الآن ، وهو ما يعني أن أي موبايل من أبل بدءا من iPhone 5S أو أحدث ، وأي جهاز iPad من iPad mini 2 و iPad Air أو الأحدث ، بالإضافة إلى الجيل السادس من iPod touch.

وعدت شركة Apple بأن مستخدمي iPhone سيشهدون تحسينات كبيرة في السرعة، بما في ذلك الموبيلات القديمة 2013 iPhone 5S.

 سيتم تشغيل الكاميرا بنسبة 70٪ بشكل أسرع ، وكذلك إذا تم فتح الموبايل بعد إدخال كلمة السر فسوف تظهر الشاشة الرئيسية بشكل أسرع، في حين ستظهر لوحة المفاتيح في نصف الوقت. قالت شركة أبل إنها حسّنت الأداء في جميع أنحاء نظام التشغيل iOS ، لذا يجب أن يكون كل شيء على الأقل أسرع قليلاً يومًا بعد يوم ، حتى على الأجهزة القديمة.
نظام iOS 12 لن يكون مثل الأنظمة التي سبقته فهو سيجعل موبايلك أسرع بدلا من التجارب السابقة التي تسببت في بطء الأجهزة.

نظام 12 متوفر حاليا للمطورين وسوف تتاح نسخة تجريبية منه في الشهر القادم لمن يريد اختباره أما النسخة النهائية فسوف تتاح للمستخدمين أعتبارا من شهر سبتمبر القادم.

الرقابة الأبوية علي الأيفون

النظام الجديد سيتيح للوالدين تحديد التطبيقات التي يمكن لأطفالهم استخدامها والفترة الزمنية لاستخدام كل تطبيق يوميا

جزء من أدوات التحكم في إدمان استخدام الموبايل هي أدوات الرقابة الأبوية الجديدة لإجراء المراقبة والحد من استخدام التطبيقات على أجهزة الأيفون للأطفال. يمكن للآباء الاطلاع على تقرير نشاط أطفالهم على أجهزة iOS الخاصة بهم ، بالإضافة إلى تعيين وإدارة حدود التطبيق لهم.

باستخدام ميزة جديدة تسمى Downtime ، يمكن للآباء أيضًا إعداد جداول زمنية لمنع عرض الإشعارات التي تصدرها التطبيقات على موبايل الطفل بعد ساعة معينة لمنعها من إزعاج الطفل أثناء نومه كما يمكن للأباء منع استخدام بعض التطبيقات في أوقات معينة.

مزيد من الأيموجي emoji

يقوم نظام التشغيل iOS 12 بإضافة Animoji جديد إلى القائمة المتاحة على iPhone X ، بما في ذلك الشبح ، والكوال ، والنمر ، و T-rex. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا إنشاء رموز تعبيرية بنفسهم، شبيهة بطريقة سامسونج ، التي تسمى Memoji ، والتي يمكنهم جعلها تبدو مثل شكل المستخدم.


خاص: إيجيبت14

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.