فيسبوك يغازل رونالدو بـ10 ملايين دولار

تخطط إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لإطلاق “برنامج الواقع” بمشاركة الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وحسب ما جاء في صحيفة “يو إس إيه توداي” الأمريكية، فإن مفاوضات تجرى حاليا بين ممثلي رونالدو وإدارة “فيسبوك”، من أجل عرض سلسلة مكونة من 13 حلقة تعرف باسم “فيسبوك ووتش”، والتي من المفترض أن تكون بمثابة رواية للسيرة الذاتية الخاصة بنجم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن رونالدو قد يحصل على 10 ملايين دولار من “فيسبوك” مقابل مشاركته في هذا المشروع الإعلامي، وهو المبلغ الذي يتفق مع حجم النجم البرتغالي كواحد من كبار الشخصيات جذبا للمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر رونالدو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وتوج 5 مرات بجائز الكرة الذهبية، رونالدو هو أكثر الرياضيين شعبية على فيسبوك – لديه أكثر من 120 مليون متابع لصفحته الرسمية – وهو من بين أشهر مشاهير الرياضة في العالم. ويلعب مع فريق ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال الوطني الذي أقصي من كأس العالم 2018 السبت الماضي بعد خسارته أمام أوروجواي في دور 16.

رونالدو يعمل بالفعل مع فيسبوك في شكل مسلسل درامي مكتوب حول فريق كرة قدم بنات ثانوي متنوع في ولاية نيويورك، والتي تلهم المجتمع المحلي لتجاوز الاختلافات العرقية والإثنية والطبقية التي تقسمها، وفقا لموقع Variety.


المصدر: وكالات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.