أودي تطلق سيارة كهربائية في عقر دار تسلا بمساعدة من أمازون

أودي في شراكة مع شركة أمازون ووحدة مجموعة فولكس فاجن للإلكترونيات “إلكترايفي أمريكا” في الوقت الذي تستعد فيه لتقديم أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل إلى وكلاء الولايات المتحدة في العام المقبل

نظمت أودي الألمانية للسيارات الفاخرة الإطلاق العالمي لسيارة كهربائية جديدة من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات في عقر دار منافستها تسلا وألقت الضوء على اتفاق مع شركة أمازون لتسهيل إعادة شحن طرزها القادمة من السيارات إي-ترون.

وستتاح السيارة أودي إي-ترون المتوسطة الحجم في الولايات المتحدة العام المقبل بسعر مبدئي 75 ألفا و795 دولارا قبل خصم ضريبي قدره سبعة آلاف و500 دولار.

وقال سكوت كيو رئيس أودي أمريكا في مقابلة مع رويترز ”أريد أن تصبح أودي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعا في أمريكا على المدى الطويل“.

وتستغل أودي والشركة الأم فولكسفاجن إطلاق السيارة إي-ترون في الولايات المتحدة منتصف 2019 لاستهداف إحدى العقبات التي تقف في وجه زيادة مبيعات السيارات الكهربائية وهي الافتقار إلى السبل المناسبة لإعادة شحن بطاريات تلك السيارات.

السيارة أودي إي-ترون كهربائية بالكامل

وستدخل أودي في شراكة مع أمازون للتجزئة من أجل بيع أنظمة الشحن الكهربائي الخاصة بالسيارات لمشتري إي-ترون وتركيبها وفقا لما ذكرته الشركتان يوم الاثنين 17 سبتمبر.

وستقوم أمازون بتوصيل مكونات تلك الأنظمة وتكليف فنيين متخصصين في الكهرباء بتركيبها.

في هذه الأيام ، لا يكفي إنتاج سيارة كهربائية بالكامل ، حتى لو كانت سيارة جميلة المظهر. الزبائن الذين يفكرون في التحول من السيارات التي تعمل بالبنزين إلى السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية مثل تسلا إأو الأنواع الأخري على سبيل المثال أودي e-tron ، سوف يريد المشتري الوصول إلى شبكة من محطات الشحن السريعة وغيرها من وسائل الراحة. من المفترض أن تؤدي هذه الشراكات إلى جعل امتلاك e-tron أسهل من إعداد شاحن منزلي وستتيح أعادة شحن البطارية علي الطرق.


المصدر: رويترز

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.