أوبر تطلق خاصية جديدة للسائقات في السعودية

إحدي المتعاملات مع تطبيق أوبر في السعودية

أطلقت شركة أوبر خاصية جديدة للسائقات في المملكة العربية السعودية تمنحهن حق اختيار الراكبات السيدات فقط، بحسب بيان رسمي من شركة أوبر لخدمات النقل الذكي عبر تطبيقات الموبايل أمس.

يأتي إطلاق تلك الخاصية كخطوة جديدة ضمن مبادرة “مسارك” التي أطلقتها أوبر والتي تهدف لمساعدة دمج النساء السعوديات في سوق العمل عبر استخدام تكنولوجيا أوبر بطريقة تراعي الفوارق الثقافية.

الخاصية الجديدة تتيح لسائقات أوبر أن يحددوا مواصفات الراكبات اللاتي سيسخدمن سيارة السائقة لمراعاة الفوارق الإجتماعية ، هذه الخاصية لن تستخدم إلا في السعودية فقط.

وقال البيان: “أعلنت أوبر اليوم (1 أبريل 2019) عن إطلاق ميزة “عرض النساء المفضل” الجديد للنساء السائقات في المملكة العربية السعودية، والتي توفر لهن خيار في اختيار التفضيل المطلوب لكي يتم الأتصال بين طالب الخدمة والسيدة التي تقدمها. خضع ميزة المرأة المفضلة لفترة تجريبية في العام الماضي وبفضل شعبيتها تم تطبيقها بشكل كامل علي كل السائقات في المملكة”.

وأضاف البيان “تم تصميم هذه الميزة الجديدة لتلبية الاهتمام المتزايد من النساء السعوديات للاستفادة من الفرصة الاقتصادية المرنة التي يوفرها تطبيق أوبر لتوفير دخل جديد، واستمرار أوبر في الجهود الرامية إلى أن تضع في اعتبارها طبيعة المشهد الثقافي في المملكة العربية السعودية”.


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.