الشركة المصرية الناشئة “إنستابج” تصل بعملائها إلى أكثر من 25 ألفا

موقع إنستابج للإبلاغ عن عيوب البرمجيات

موقع إنستابج للإبلاغ عن عيوب البرمجيات

صرح “عمر جبر” الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للشركة الناشئة إنستابج إن عدد عملاء الشركة بلغ ما يزيد عن 25 ألفا، من بينهم شركات عالمية مثل باي بال وبازفيد وسامسونج وليفت وساوند كلاود ووان بلاس.

جرى استخدام التطبيق التابع للشركة، والمتخصص في الإبلاغ عن الأخطاء في البرامج، في الإبلاغ عن 400 مليون مشكلة من خلال أكثر من ملياري جهاز يقوم بتشغيل مجموعة أدوات تطوير البرمجيات التابع للشركة.

منذ 7 سنوات ، أطلقنا Instabug كفيديو توضيحي – وهي فكرة رائعة ظهرت في دوائر المطورين مثل Hacker News. هكذا أدركنا بالشركة أن الأمر يستحق تحويل هذه الفكرة إلى منتج. باستخدام التعليقات والمدخلات من المستخدمين المحتملين الحقيقيين كدليل، قمنا ببناء أداة بديهية يمكن لمطوري تطبيقات الموبايل استخدامها لجمع تقارير الأخطاء بسرعة وسهولة.

وبعد أن بدأت إنتسابج كأداة خلفية لمستخدمي تطبيقات الموبايل لإرسال ملاحظات أو الإبلاغ عن الأخطاء عن طريق هز موبيلاتهم، هي الآن بصدد التحول إلى متعقب للأداء لفرق تطبيقات الموبايل. وتسمح المنصة الآن لتلك الفرق “بجمع ملاحظات فورية من خلال دورة الحياة الكاملة لتطبيقات الموبايل”.

تأسست إنتسابج في عام 2013 بمشاركة عمر جبر مع زميله بجامعة القاهرة معتز سليمان. وكانت جزءا من واحدة من أولى الدورات التي نظمتها حاضنة الأعمال فلات 6 لابز وجمعت تمويلا بقيمة تزيد عن مليوني دولار.


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.