منافسة لعضوة الكونجرس “إلهان عمر” تطالب بإعدامها علي التويتر

كتبت عضوة الكونجرس إلهان عمر على تويتر: "الخطاب العنيف يؤدي حتماً إلى تهديدات عنيفة، وفي النهاية أعمال عنف".

كتبت عضوة الكونجرس إلهان عمر على تويتر: “الخطاب العنيف يؤدي حتماً إلى تهديدات عنيفة، وفي النهاية أعمال عنف”.

علقت تويتر حسابات دانييل ستيلا، وهي مرشحة جمهورية تأمل في تحدي النائبة الديمقراطية إلهان عمر من مينيسوتا العام المقبل، بعد أن اقترحت محاكمة عضوة الكونجرس بتهمة الخيانة العظمى وشنقها.

قال حساب حملة ستيلا يوم الثلاثاء 27 نوفمبر، “إذا ثبت أن “إلهان عمر” قامت بتمرير معلومات حساسة إلى إيران، فينبغي محاكمتها على الخيانة العظمي وشنقها” ، وذلك وفقًا لصورة من تغريدتها علي التويتر. وأضافت في وقت لاحق صورة عصا معلقة من حبل المشنقة، وفقا لتقرير من صحيفة واشنطن تايمز.

أشارت تغريدة إلى قصص غير مدعومة مفادها أن إلهان عمر تم تجنيدها “عميلة لدولة قطر” وأنها أعطت معلومات إلى قطر تم نقلها بعد ذلك الي إيران، وهو ما نفته في مقابلة مع صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية. ووصف مكتب عضوة الكونجرس القصص بأنها “سخيفة للغاية”.

وقالت تويتر في بيان صدر يوم السبت 30 نوفمبر ان حسابات تويتر الشخصية والحملات الانتخابية للمرشحة ستيلا، التي تعمل في الدائرة الانتخابية الخامسة لمينيسوتا، التي انتخبت إلهان عمر في عام 2018، تم تعليقها بشكل دائم بسبب “الانتهاكات المتكررة” لقواعد المنصة.

تنص سياسة السلوك الذي يدعو الي الكراهية لشركة تويتر على أنه لا يجوز للمستخدمين الترويج للعنف ضد الآخرين أو مهاجمتهم أو تهديدهم المباشر بناءً على عدد من العوامل التي حددتها سياسة الشركة.

صورة من تغريدة المرشحة دانييل ستيلا

صورة من تغريدة المرشحة دانييل ستيلا

يصف موقع الحملة الإنتخابية للمرشحة دانييل ستيلا على الإنترنت المرشحة بأنها محترفة في مجال التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة وأنها كرست حياتها لرعاية الأطفال المصابين بالتوحد وأنها تحظي بدعم الرئيس الأمريكي ترامب.

وهي واحدة من 5 مرشحين جمهوريين على الأقل يسعون إلى ترشيح الحزب في الانتخابات التمهيدية لشهر أغسطس من العام القادم.

وقالت ستيلا في بيان يوم السبت 30 نوفمبر: “تعليق حساباتي علي تويتر للدفاع عن تطبيق القانون الفيدرالي يثبت أن شبكة تويتر تقف وتقاتل دائما من أجل حماية الإرهابيين والخونة والمعتدين علي الأطفال والمغتصبين”.

وفي حسابها على الفيسبوك يوم الجمعة 29 نوفمبر، قالت ستيلا انها لم تهدد أحداً، وكتبت قائلة: “إذا كنت تصفه بالتهديد فأنت تعترف أن هذا الشخص مذنب، وبالتالي فهو ليس تهديدًا، إنها خيانة” ، مضيفة أنه يجب محاكمة الخونة ضد الولايات المتحدة على جرائمهم.


خاص: إيجيبت14

المصدر: نيويورك تايمز

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.