حريق هائل يلتهم مخازن عملاقة لشركة أمازون

النيران تشتعل في مخزن كبير لشركة أمازون

النيران تشتعل في مخزن كبير لشركة أمازون

اندلع حريق هائل في مخازن تابعة لشركة “أمازون”، عملاق التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة على الإنترنت، وذلك خلال ساعات عمل الموظفين داخلها، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أميركية.

وأظهر مقطع فيديو لهيبا ضخما وأعمدة من الدخان الأسود تتصاعد من المخازن الكبيرة التابعة لشركة “أمازون” التي تبلغ مساحتها 600 ألف قدم مربعة في مدينة ريدلاندز جنوبي كاليفورنيا، وفق ما ذكرت شبكة “سي بي إس” الإخبارية الأميركية.

وأتت نيران الحريق، الذي وقع أثناء وجود موظفين داخل المخازن، على العديد من سيارات الشحن التي كانت متوقفة خارجها، لكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى من جراء الواقعة.

ويحاول المحققون في مدينة ريدلاندز تحديد سبب الحريق، الذي اندلع في وقت مبكر من صباح الجمعة 5 يونيو، بينما كان نحو 40 موظفا يعملون داخلها.

وقالت إحدى الموظفات وتدعى أكويلا كانتين لـ”سي بي أس”: “لقد سمعت المشرفين يصرخون: حريق، حريق. اخرجوا من المبنى بأسرع ما يمكن. وكان الموظفون يركضون باتجاه المخارج. في غضون 15 دقيقة انهار الجزء الخلفي من المبنى وانفجر”.

حوالي 100 موظف تم إجلاؤهم ذاتيًا وتمكنوا من الوصول إلى بر الأمان، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات. لم تؤثر النيران علي مواقع أمازون القريبة من الحريق.


المصدر: سكاي نيوز

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: