أمازون تستهدف مصر مركزا لتوزيع منتجاتها بالشرق الأوسط

وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع تبحث مع ممثلى شركة أمازون العالمية خطط التوسع فى السوق المصرى يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020

وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع تبحث مع ممثلى شركة أمازون العالمية خطط التوسع فى السوق المصرى
يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020

تستهدف شركة أمازون بدء تصنيع منتجاتها في السوق المصرية، باعتبارها محورا صناعيا استراتيجيا بمنطقة الشرق الأوسط، وفق ما قالته داليا سيف النصر مديرة السياسات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشركة، خلال اجتماع افتراضي مع وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع الأربعاء 30 سبتمبر.

ونقل بيان لمجلس الوزراء عن سيف النصر أن أمازون تسعى إلى جذب المزيد من الشركات المصرية لتسويق منتجاتها عبر منصات الشركة الإلكترونية، وبصفة خاصة في قطاعات الملابس الجاهزة والأدوات المنزلية والمنتجات البلاستيكية وإكسسوارات الأجهزة الإلكترونية.

وتصنع أمازون عالميا منتجاتها عبر التعاقد مع مصنعين لإنتاج منتجات تعمل علامتها التجارية مثل أجهزة القراءة “كيندل” ومكبر الصوت الذكي “أليكسا” وعلامتها التجارية للملابس والأدوات المنزلية “أمازون بيزكس”.

ومن جانبه قال عمر الصاحي المدير التنفيذي لشركة سوق دوت كوم، التابعة لأمازون، إن “الشركة بصدد تعزيز تواجدها فى مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة وذلك من خلال توفير مناطق لوجيستية تسهم فى تحقيق التواصل المباشر مع كافة المنتجين وفي كافة القطاعات”، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل في هذا الشأن.


المصدر: إنتربرايز

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.