تسريبات تكشف مواصفات جهاز ستغير فيه هواوي عالم الموبايل

موبايل شركة هواوي القابل للطي من طراز مات إكس 2

موبايل شركة هواوي القابل للطي من طراز مات إكس 2

تشغل أخبار موبايل هواوي القابل للطي المنتظر العديد من صفحات ومواقع الإنترنت المهتمة بالتقنيات الحديثة، فما أهم ما سيميز هذا الموبايل؟.

وتشير أحدث التسريبات حول موبايل Mate X2 المنتظر إلى أن هذا الموبايل سيأتي بشاشة مرنة كبيرة تنحني من منتصفها تقريبا لكنها ستكون موضوعة على الواجهة الخارجية للهيكل، ولا تختفي بين نصفي الجهاز كما هو الحال مع أغلب الموبيلات القابلة للطي الحالية.

والمميز في هذه الشاشة أيضا هو إمكانية تقسيمها لعدة أقسام أثناء الاستخدام حتى لوكانت مفتوحة بشكل كامل، ما يوفر للمستخدم مساحة كبيرة وسهولة في استعمال أكثر من تطبيق في وقت واحد، أو مشاهدة الفيديوهات وتصفح الإنترنت بنفس الوقت.

ومن المفترض أن تكون شاشة هذا الجهاز من نوع OLED بمقاس 8.03 بوصة، وأن يزود الموبايل بشاشة إضافية بمقاس 6.45 بوصة، ومعالج Kirin 9000 الحديث المطور بتقنية (5نانومتر)، وشريحة مودم وذواكر وصول عشوائي تمكنه من الاتصال مع شبكات الجيل الخامس، فضلا عن أن الكاميرات ستكون موضوعة على إحدى الحواف على الواجهة الداخلية للجهاز.

جهاز Mate X2 سيحتوي على قدرة شحن سريعة تبلغ 66 واط ، وهي أسرع بنسبة 20% من جهازي Mate X أو Mate Xs.


المصدر: ixbit

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.