سامسونج تزيل المنشورات “الساخرة” من أيفون

عملاء يجربون الموبيلات الذكية من شركة سامسونج في متجر للشركة في سيول ، كوريا الجنوبية ، في 6 أكتوبر 2020

عملاء يجربون الموبيلات الذكية من شركة سامسونج في متجر للشركة في سيول ، كوريا الجنوبية ، في 6 أكتوبر 2020

أختفاء المنشورات التي كانت سامسونج قد نشرتها في بعض صفحاتها على مواقع التواصل، والتي “سخرت فيها بشكل غير مباشر” من محتويات علب موبيلات أيفون الجديدة.

نشرت صحيفة جيز تشاين “فإن بدء اختفاء مثل هذه المنشورات من الصفحات التابعة لشركة سامسونج قد يكون مؤشرا على أن الشركة قد تحذو حذو شركة أبل، وتقرر التخلي عن إضافة الملحقات المجانية مثل الشاحن أو السماعات في علب الموبيلات الجديدة”.

وذكرت الصحيفة إلى أنه وبعد طرح شركة آبل لموبيلات أيفون 12 الأخيرة كانت سامسونج قد نشرت على بعض حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي منشورات “سخرت فيها بشكل غير مباشر” من منافستها آبل، وجاء في أحد هذه المنشورات “جهاز جلاكسي يقدم لكم كل ما تحتاجونه، بدءا من الشاحن الأساسي وانتهاء بالكاميرات الأفضل، وسرعة الأداء والذواكر”.

وعند إصدار شركة أبل لموبايل أيفون 12 أعلنت الشركة أن علب هذه الموبيلات الجديدة ستكون خالية من الشواحن والسماعات التي تمنح مجانا في العادة مع الموبايل، وبررت الشركة هذه الخطوة بأنها “خطوة لتقليل استهلاك الموارد والحفاظ على البيئة”.

ومنذ مدة أيضا ذكرت بعض مواقع الإنترنت أن سامسونج قد تسير على خطى أبل فيما يتعلق بعلب الموبايل الجديدة، وقد تتخلى هي الأخرى عن طرح علب الموبايل مزودة بالشاحن والسماعات اللاسلكية، وأن أول أجهزة الشركة التي قد تطلق من دون تلك الملحقات قد تكون موبيلات الفئة جلاكسي اس الجديدة التي ستطرح بداية العام القادم.


المصدر: لينتا.رو

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.