اعتقال أمريكي لقيامه بعمل صورة مزيفة تصور تدنيس قبر شرطي

القبض علي الأمريكي جوشوا أندرو جارتون لوضع صورة مزيفة عن قبر ضابط شرطة علي الإنترنت

القبض علي الأمريكي جوشوا أندرو جارتون لوضع صورة مزيفة عن قبر ضابط شرطة علي الإنترنت

تم القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عامًا من ولاية تينيسي ووجهت إليه تهمة إنشاء “صورة معدلة بالفوتوشوب غير محترمة”. وهو متهم بالتلاعب بصورة قبر ضابط متوفى ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم القبض على جوشوا أندرو جارتون ووجهت إليه تهمة واحدة من المضايقات بعد أن ورد أنه قام بتصوير صورة مزيفة تصور شخصين يدنسان قبر الضابط المتوفى الرقيب دانيال بيكر. قُتل بيكر أثناء أداء واجبه في عام 2018.

وفقًا لـ NBC News ، يبدو أن الصورة تصور رجلين يتبولان على القبر ، مع النص المصاحب له ، “فقط أظهر احترامي للنائب دانيال بيكر”.

يبدو أن مكتب تحقيق تينسي قد تم تنبيهه إلى الصورة وقام بعد ذلك بزيارة المقبرة حيث قرروا أن الصورة مزيفة.

قالت تغريدة الشرطة: “بناءً على طلب المدعي العام بدأت الشرطة في التحقيق في أصل الصورة التي تصور أفرادًا يدنسون قبر ضابط تنفيذ القانون المحلي المتوفى، الرقيب. دانيال بيكر من مكتب عمدة مقاطعة ديكسون، ” يقول تقرير الشرطة: وزار المحققون بعد ذلك مقبرة بيكر هذا الصباح وقرروا أن الصورة صنعت رقمياً. أدت جهود التحقيق الإضافية إلى تحديد جوشوا أندرو جارتون باعتباره الشخص الذي صنع الصورة ووزعها على وسائل التواصل الاجتماعي “.

قالت ليزا بيكر زوجة ضابط الشرطة المتوفي: “على الرغم من أنني لا أعرف حقًا ماذا أقول فيما يتعلق بالصورة غير المحترمة التي تم صنعها باستخدام برنامج فوتوشوب”. “لقد عشت من خلال الأسوأ وأواصل المضي قدمًا. ليس هناك الكثير مما يمكن أن يفعله الناس في هذا العالم لمفاجئتي. كل ما يمكنني فعله هو الدعاء من أجل الروح المفقودة المسؤولة وسلامة تطبيق القانون لدينا “.

ألقي القبض على جارتون في 22 يناير وهو محتجز في سجن مقاطعة ديكسون بكفالة قدرها 76 ألف دولار بتهمة المضايقة المذكورة أعلاه و “مسائل قانونية أخرى غير ذات صلة”.


المصدر: petapixel

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.