ساعات أبل تحتل المركز الأول في السوق العالمي للساعات الذكية

تطور السوق العالمي للساعات الذكية بين عامي 2019 و 2020

تطور السوق العالمي للساعات الذكية بين عامي 2019 و 2020

وفقًا لتقرير حديث لوكالة بلومبرج ، تفكر أبل في إضافة نسخة أكثر قوة من ساعتها Apple Watch إلى قائمة الساعات الذكية الخاصة بها.

سيحتوي الطراز الجديد على غلاف أكثر صلابة، ربما يكون أقرب إلى ساعات G-Shock الشهيرة من Casio، وسيستهدف الرياضيين الذين يحتاجون إلى ساعتهم لتحمل الظروف القاسية.

بينما يتم أيضًا تسويق ساعة Apple Watch الأصلية (واستخدامها على نطاق واسع) كرفيق للياقة البدنية، إلا أن مظهرها الخارجي المقاوم للماء يكون رقيقًا للغاية وعرضة للخدوش عندما تصبح الظروف أكثر قسوة. بالنظر إلى شعبية ساعات الرياضة المتطرفة ، فإن الانتقال إلى هذا الجزء سيكون بالتأكيد منطقيًا لشركة أبل.

وفقًا لتقديرات Counterpoint Research، شحنت أبل 33.9 مليون ساعة Apple العام الماضي، مما يجعل عملاق التكنولوجيا الذي يتخذ من كوبرتينو مقراً له الرائد الواضح في سوق الساعات الذكية.

يليها في المركز الثاني شركة هواوي التي باعت 11.1 مليون ساعة محققة طفرة كبيرة خلال عام واحد فقط، حيث باعت عام 2019 8.9 مليون ساعة.

المركز الثالث كان من نصيب شركة سامسونج التي حافظت علي مبيعاتها في سنوات 2019 و 2020 عند مستوي 9.1 مليون ساعة.

كان أول إصدار لـ “أبل واتش” في عام 2015، وهي حاليًا في جيلها السادس، حيث يكتسب كل إصدار جديد بعض الميزات المبهرة، والتي كان الكثير منها موجهًا لتطبيقات الصحة في السنوات الأخيرة.


خاص: إيجيبت14

المصدر: statista

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.