إنستجرام يتخذ إجراءات أكثر جدية لمكافحة التنمر الإلكتروني

طرق جديدة من إنستاجرام لمنع المحتوي الذي لا تريده من الظهور علي حسابك

طرق جديدة من إنستاجرام لمنع المحتوي الذي لا تريده من الظهور علي حسابك

أطلقت منصة وتطبيق إنستجرام لتبادل الصور والفيديو التابعة لفيسبوك أداة جديدة لمكافحة الرسائل الخاصة المسيئة، عن طريق التصفية التلقائية للرسائل التي تحتوي على كلمات أو عبارات أو رموز تعبيرية مسيئة، بحسب بيان الشركة.

وعملت الشركة مع منظمات مناهضة للتمييز والتنمر لتطوير قائمة معدة سلفا للكلمات والمصطلحات المسيئة، كما ستمكن مستخدميها من إعداد قوائمهم من الكلمات التي يرونها مسيئة أيضا.

قالت الشركة : قمنا مؤخرًا بتطوير لعملنا لمكافحة إساءة الاستخدام وخطاب الكراهية على إنستاجرام، والذي تضمن عقوبات أكثر صرامة على الأشخاص الذين يرسلون رسائل مباشرة مسيئة Direct Messages (DMs).

الآن ، نعلن عن طريقة جديدة لحماية الأشخاص من رؤية الرسائل المباشرة المسيئة في المقام الأول، بالإضافة إلى القدرة على منع أي شخص قمت بحظره من الاتصال بك من حساب جديد.

لكن مكافحة الإساءة تمثل تحديًا معقدًا ولا توجد خطوة واحدة يمكننا اتخاذها للقضاء عليها تمامًا.

من بين الميزات الأخرى المقرر إطلاقها السماح للأشخاص الذين تتابعهم فقط على إنستجرام بإضافة تعليقات على الصور أو الفيديوهات التي تشاركها، فضلا عن إمكانية منع الأشخاص الذين حجبتهم من قبل من إرسال رسائل لك من حسابات جديدة، إذ سيمنحك التطبيق إمكانية حجب جميع الحسابات التابعة لهم.

قالت الشركة “كما أننا نجعل الأمر أكثر صعوبة على شخص كنت قد حظرته بالفعل من الاتصال بك مرة أخرى من خلال حساب جديد. باستخدام هذه الميزة ، عندما تقرر حظر شخص ما على إنستاجرام، سيكون لديك خيار حظر حسابه وحظر الحسابات الجديدة التي قد ينشئها هذا الشخص بشكل استباقي. سيكون هذا متاحًا عالميًا في الأسابيع القليلة القادمة.”

هذا بالإضافة إلى سياسات المضايقات التي نتبعها، والتي تمنع الأشخاص بالفعل من الاتصال بشكل متكرر بشخص لا يريد أن يسمع منهم. لا نسمح أيضًا بالعودة إلى السلوك الإجرامي، مما يعني أنه إذا تم تعطيل حساب شخص ما لخرق قواعدنا، فسنزيل أي حسابات جديدة ينشئها متى علمنا بذلك.


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.