بريطانيا تحظر أهم بورصات العملات المشفرة

شعار بورصة العملات الرقمية باينانس

شعار بورصة العملات الرقمية باينانس

حظرت الجهات الرقابية المالية في بريطانيا جميع العمليات التي تقوم بها بورصة العملات الرقمية باينانس لعدم حصولها على التصريحات اللازمة، وفقا لبيان صدر يوم الجمعة 25 يونيو.

قال البيان لا يُسمح لـ Binance Markets Limited بالقيام بأي نشاط منظم في المملكة المتحدة. هذه الشركة هي جزء من مجموعة شركات (Binance Group).

وهي واحدة من أهم التحركات حتى الآن من قبل جهة تنظيمية وسط حملة عالمية في صناعة العملات المشفرة، ولن تتمكن البورصة من تنفيذ أي نشاط منظم ما لم تحصل على موافقة خطية من الجهات الرقابية.

أمام بورصة العملات الرقمية “باينانس” حتى مساء يوم 30 يونيو لتأكيد إزالة جميع الإعلانات والعروض الترويجية المالية، وفقًا لسجل سلطة السلوك المالي.

يجب أن توضح البورصة أيضًا على موقعها على الويب وقنوات التواصل الاجتماعي وجميع الاتصالات الأخرى أنه لم يعد مسموحًا لها بالعمل في المملكة المتحدة.

قال متحدث باسم شركة “باينانس” عبر البريد الإلكتروني أن إشعار هيئة الرقابة المالية البريطانية يقيد، لكنه لا يزيل، الأذونات التي تملكها بورصة العملات المشفرة باينانس ماركت.

وتأتي هذه الخطوة بعد أسبوع واحد من تحذير هيئة الرقابة المالية اليابانية من أن باينانس تجري عمليات تداول غير مصرح بها للعملات المشفرة للمرة الثانية بعد إشعار مماثل في عام 2018.

وحذرت ألمانيا المستثمرين في أبريل الماضي من باينانس لانتهاكها قوانين الأوراق المالية.


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.