شركة النقل التشاركي الصينية “ديدي” تطلق تطبيقها في مصر

تطبيق النقل التشاركي الصيني يبدأ العمل في مصر منتصف سبتمبر 2021

تطبيق النقل التشاركي الصيني يبدأ العمل في مصر منتصف سبتمبر 2021

سيبدأ تطبيق النقل التشاركي الصيني “ديدي” العمل في مصر الأسبوع المقبل، حسبما قال ممثلو الشركة لإنتربرايز. ستطلق الشركة عملياتها في الإسكندرية قبل أن تتوسع إلى مناطق أخرى من البلاد لاحقا.

وتقوم حاليا بتعيين سائقين، والذين وعدتهم الشركة بعدم خضوع الشهر الأول للعمولة.

شركة ديدي إيجيبت هي جزء من منصة النقل الرائدة عالميًا Didi Chuxing، والتي تقدم مجموعة كاملة من خدمات النقل القائمة على التطبيقات لأكثر من 600 مليون مستخدم في أنحاء آسيا وأمريكا اللاتينية وروسيا.

تقول شركة ديدي إيجيبت علي موقعها علي شبكة الإنترنت انها تتفهم التحديات التي تواجهها المجتمعات وقطاع النقل بسبب اتساع حركة التنقل الحضري (خدمات مشاركة المشاوير) ونتيجة لذلك فهي ملتزمة بتوفير الحرية والراحة أثناء الذهاب إلى الأماكن، وفتح الآفاق وإتاحة الوصول إلى تجارب جديدة من خلال منصاتنا.

وتضيف الشركة “يقود مهمتنا فريق متخصص، يفهم جيدًا الخرائط التشغيلية لقطاع مشاركة المشاوير. وتسعى ديدي لمساعدة الركاب في مصر على التنقُّل بحرية وإطلاق العنان لإمكاناتهم وإمكانات المدن التي يعيشون فيها”.

توفر “ديدي DiDi” لأصحاب السيارات والسائقين وشركاء التوصيل فرص عمل ودخل مرنة. وهي ملتزمة بالتعاون مع صانعي السياسات وصناعة سيارات الأجرة وصناعة السيارات والمجتمعات لحل تحديات النقل والبيئة والتوظيف في العالم من خلال استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وابتكارات النقل الذكية.

تسعى “ديدي”جاهدة لخلق تجارب حياة أفضل وقيمة اجتماعية أكبر، من خلال بناء نظام نقل وخدمات محلية آمنة وشاملة ومستدامة لمدن المستقبل.


المصدر: شركة ديدي للنقل التشاركي

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.