واتساب يرفع “الحرج” عن مستخدمي الرسائل الصوتية

شاشة موبايل علي رسائل صوتية من تطبيق واتساب

شاشة موبايل علي رسائل صوتية من تطبيق واتساب

في ظل الاعتماد المستمر على تطبيقات التراسل، أطلق تطبيق واتساب ميزة جديدة خاصة بالرسائل الصوتية من شأنها الحد من المواقف المحرجة التي يمكن أن تتسبب بها الرسائل الصوتية، فكيف تعمل هذه الخاصية؟

كثيراً ما يواجه مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب مشكلة إرسال الرسائل الصوتية بما قد تحمله من أخطاء .. إذ لا يوجد أمام المستخدم سوى خيارين: إما إلغاء الإرسال أو إرسال الرسالة بما فيها من مشكلات (مع خيار الطوارئ لحذفها من الدردشة بعد ذلك قبل أن يسمعها أحد).

وبحسب ما نشر موقع مجلة دير شبيجل الألمانية، فقد أصبح الآن بإمكان المستخدم أن يتخذ القرار بسهولة بشأن ما يجب إرساله وما لا يتم إرساله.

لهذا الغرض ، يوفر واتساب للمستخدمين ميزة تسمى Voice Message Preview، والتي تتيح لهم الاستماع إلى الرسائل الصوتية بعد التسجيل وقبل إرسالها. يقدم واتساب الوظيفة الجديدة من خلال هذا الفيديو:

إذا كنت تريد التحقق من رسالتك قبل إرسالها ، فيجب عليك المتابعة على النحو التالي:

  • افتح الدردشة الفردية أو الجماعية التي تريد أن ترسل إليها الرسالة الصوتية
  • إضغط على أيقونة الميكروفون وحركه لأعلى
  • بذلك سيتم تنشيط ما يسمى بالتسجيل دون استخدام اليدين
  • الآن تحدث وسجل رسالتك واضغط على زر التوقف في نهاية التسجيل
  • في هذه المرحلة ، لديك الفرصة للاستماع إلى الرسالة مرة أخرى فإما أن تتجاهلها أو أن ترسلها. إذا كنت تريد حذف الرسالة ، فانقر على رمز سلة المهملات ، وإلا فانقر فوق رمز الإرسال. ومع ذلك ، فإن الميزة الجديدة لا تسمح بإمكانية قطع جزء من التسجيل.

وتحظى الرسائل الصوتية بشعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيق واتساب، على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين يفضلون التواصل بالرسائل النصية لأنه يمكن عادةً استيعاب محتواها بسرعة أكبر.

في غضون ذلك ، يؤكد قسم التسويق واتساب في على أن الرسائل الصوتية “يمكن أن تنقل المشاعر بشكل أفضل بكثير من الرسائل النصية” وفقًا لشركة meta المالكة للتطبيق.


المصدر: الألمانية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.