منصة بينانس للعملات الرقمية ترعى بطولة كأس الأمم الأفريقية

منصة العملات المشفرة بينانس

منصة العملات المشفرة بينانس

ترعى منصة بينانس بطولة كأس الأمم الأفريقية لتشجيع نمو تداول العملة المشفرة في قارة أفريقيا كجزء من الاتجاه المتنامي لتسويق العملات المشفرة عن طريق الألعاب الرياضية،

وقعت بينانس، أكبر منصة لتبادل العملات الرقمية في العالم، صفقة مع كأس الأمم الأفريقية التي تبث فعالياتها لأكثر من 160 دولة حول العالم ويشاهدها 300 مليون متابع، لتصبح الراعي الرسمي للعملات المشفرة والبلوك تشين لبطولة هذا العام، وفقا لموقغ كوارتز.

منصة بينانس تأسست عام 2017 ويتم من خلالها تبادل عملات رقمية تصل قيمتها الي أكثر من 76 مليار دولار يوميا.

وضعت منصة بينانس نصب عينيها الرياضة الأكثر شعبية في أفريقيا القارة التي يبلغ عدد سكانها 1.2 مليار شخص، هذه هي أحدث خطوة للمنصة في سعيها للحصول على تواجد أقوى في “السوق الساخنة” في أفريقيا للشركات الناشئة في مجال التشفير والبلوك تشين وويب 3.

زاد استخدام العملات المشفرة بأكثر من 1200% من حيث القيمة من يوليو 2020 إلى يونيو 2021، ما يجعل أفريقيا ثالث أسرع اقتصاد نموا للعملات المشفرة، وفقا لبيانات من تشين أناليسيس، حيث يتجه المستخدمون إلى العملات الرقمية لتجنب قيود البنوك والصرف.

على الرغم من شعبيتها المتزايدة في أفريقيا، ما تزال العملات الرقمية غير قانونية في معظم الدول، حيث ترفض بعض السلطات المالية استخدامها، بما في ذلك نيجيريا.


المصدر: إنتربرايز – وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.