الفكرة الجديدة لشبكة بريمور تجمع تمويل 25 مليون دولار

قام محمد عبد العزيز و أحمد شيخة بتأسيس شبكة بريمور عام 2017

قام محمد عبد العزيز و أحمد شيخة بتأسيس شبكة بريمور عام 2017

أعلنت شركة التجارة المجتمعية الناشئة بريمور جمع 25 مليون دولار في جولة تمويل أولية، حسبما أعلنت الشركة في بيان يوم الأثنين 31 يناير.

وقادت الجولة مؤسسة التمويل الدولية، وشركة رأس المال المغامر بوادي السيليكون إنديور كابيتال، إلى جانب فوري، وفلوريش، وصندوق إنديفور كاتاليست، وعدد من المساهمين بالفعل في الشركة مثل ألجبرا فينتشرز، وديسربتك، وخوارزمي فينتشرز، وفيجن فينتشرز.

حول بريمور

جرى إطلاق بريمور في عام 2019، وهي شبكة توزيع مجتمعية تتيح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بيع سلع استهلاكية سريعة الدوران عبر شبكة من الموزعين المستقلين الذين يبيعون السلع للعملاء في مجتمعاتهم المحلية. أنشأت الشركة شبكة تجمع نحو 75 ألف بائع في 27 مدينة في مختلف أنحاء مصر، وأدرجت 8 آلاف منتج على قوائمها خلال السنوات الثلاث منذ تأسيسها.

خطط التوسع

تقول بريمور إنها ستستخدم التمويل لزيادة شبكة بائعيها وموزعيها بأربعة أضعاف، وتبدأ حملة توظيف لمضاعفة حجم فريقها. وقال البيان إن بريمور تهدف إلى دخول سوقين جديدين بحلول عام 2023، دون الكشف عن تفاصيل إضافية. وقال محمد عبد العزيز الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في بريمور “في السنوات الثلاث الماضية، ركزنا على بناء بنية تحتية ذكية وموثوقة تتيح لعدد كبير من الناس القيام بأعماله التجارية… سنستخدم التمويل الجديد لتوسيع نطاق بنيتنا التحتية، وتمكين المزيد من الأشخاص من مواصلة رحلة النمو بـ 50 ضعفا بحلول عام 2023”.

يأتي هذا الاستثمار بعد أقل من عامين من جمع الشركة 3.5 مليون دولار في جولة ما قبل التمويل الأولي بقيادة ألجبرا فينتشرز. قدمت ألجبرا فينتشرز الدعم لبريمور منذ البداية، وشاركت في قيادة أول جولة تأسيسية لها بقيمة 800 ألف دولار في عام 2019.

وقال طارق أسعد الشركة الإداري في ألجبرا “لقد شاركنا في الجولة الأولى من الاستثمار واستثمرنا في كل الجولات التالية، لضمان استمرار زخم النمو على المسار الصحيح… ونظرا لأن بريمور شهدت نموا هائلا على مدار السنوات الثلاث الماضية، عملت ألجبرا بشكل وثيق مع الشركة لدعمها في المجالات الاستراتيجية والتشغيلية، وخاصة التوظيف”.


المصدر: إنتربرايز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.