نيويورك تايمز من جريدة ورقية الي عملاق إلكتروني

مبني صحيفة نيويورك تايمز

مبني صحيفة نيويورك تايمز

أضافت نيويورك تايمز أصلًا جديداً إلى مجموعتها المتزايدة من المنتجات الرقمية، بعد الاستحواذ على المنصة الإلكترونية الرياضية The Athletic القائمة على الاشتراكات (1.2 مليون مشترك) يوم 6 يناير الماضي، مقابل 550 مليون دولار.

أعلنت شركة نيويورك تايمز، يوم الاثنين 31 يناير، عن إضافة Wordle إلى مجموعة ألعابها الإلكترونية. لعبة ألغاز الكلمات الشهيرة، التي نمت جمهورها من عشرات إلى ملايين اللاعبين يوميًا في ثلاثة أشهر فقط، تم الحصول عليها مقابل مبلغ لم يكشف عنه وإن كان يقدر بالملايين.

قال جوناثان نايت، المدير العام لشركة نيويورك تايمز للألعاب The New York Times Games، في الإعلان عن الصفقة: “إذا كنت تستيقظ كل صباح وأنت تفكر في Wordle، وتستمتع بتلك اللحظات الثمينة من الاكتشاف والمفاجأة والإنجاز”. . “لا يمكننا أن نشعر بسعادة غامرة لأن نصبح المنزل الجديد والحكام الفخورين لهذه اللعبة السحرية، ويشرفنا المساعدة في تقديم إبداع Josh Wardle العزيز إلى المزيد من الحلول في الأشهر المقبلة.”

ستبقى اللعبة مجانية بعد الانتقال إلى نيويورك تايمز، والذي كان مطلبًا رئيسيًا لمصمم اللعبة للموافقة على الصفقة. “لقد أعجبت منذ فترة طويلة بنهج The Times في جودة ألعابهم والاحترام الذي يعاملون به لاعبيهم. وقال واردل: “تتماشى قيمهم مع قيمي في هذه الأمور وأنا سعيد لأنهم سيكونون حكام اللعبة في المستقبل”.

موقع The Athletic الرياضي الذي استحوذت عليه نيويورك تايمز

موقع The Athletic الرياضي الذي استحوذت عليه نيويورك تايمز

على الرغم من أن لعبة Wordle مجانية وأنها لن تؤثر على عدد مشتركي نيويورك تايمز على الأرجح، فإن إضافة المنصة الرياضية الجديدة The Athletic التي تضم أكثر من مليون مشترك ستؤدي بالتأكيد لزيادة قاعدة المشتركين.

كما يظهر الإنفوجرافيك التالي، جمعت منتجات Times الرقمية أكثر من 7.5 مليون مشترك منذ أن قدمت الشركة نظام حظر مشاهدة محتواها الصحفي بدون اشتراك، وذلك في عام 2011.

اشتراكات المحتوي التحريري الرقمي، لصحيفة نيويورك تايمز تمثل 5.7 مليون من هذا الإجمالي، في حين أن الاشتراكات المستقلة في منتجات الألعاب الإلكترونية و الطهي و المواد الصوتية وموقع التجارة الإلكترونية Wirecutter أضافت 1.9 مليون مشترك.

تطور قاعدة مشتركي نيويورك تايمز (اللون الأزرق يشير الي مشتركي المحتوي التحريري واللون الأصفر لمشتركي الخدمات الأخري)

تطور قاعدة مشتركي نيويورك تايمز (اللون الأزرق يشير الي مشتركي المحتوي التحريري واللون الأصفر لمشتركي الخدمات الأخري)


خاص: إيجيبت14

المصدر: statista

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.