تيك توك التطبيق الأكثر تنزيلاً في العالم عام 2022

شعار تطبيق تيك توك

أصبح تطبيق التواصل الاجتماعي «تيك توك» الآن التطبيق الأكثر تنزيلاً في العالم، حيث تم تنزيله منذ بداية العام الحالي أكثر من 176 مليون مرة، ليصبح خامس تطبيق يتم تنزيله أكثر من 3.5 مليار مرة منذ إطلاقه.

وبحسب تقرير صادر عن شركة «سنسور تاور» المتخصصة في متابعة سوق التطبيقات، فإنه لم يتم تنزيل أي تطبيق 176 مليون مرة خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام قبل «تيك توك» منذ بداية 2018.

وفي المركز الثاني، جاء تطبيق «إنستجرام» الذي تم تنزيله نحو 151 مليون مرة في الربع الأول من العام بإنخفاض قدرة 7% عن الربع الأخير من عام 2021. وكان التطبيق في وقت سابق الأكثر تنزيلاً على مستوى العالم. وفي آسيا جاء تطبيق «إنستجرام» في المركز الأول كأكثر التطبيقات تنزيلاً. تطبيق إنستاجرام هو ثاني أفضل تطبيق في عدد التنزبلات منذ عام 2014.

وأشار موقع «سي نت دوت كوم» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن شركة «ميتا» التي تمتلك تطبيقات «فيسبوك» و«إنستجرام» و«واتساب» تمتلك 3 من بين أكثر 5 تطبيقات تنزيلاً. وكان تطبيقا «إنستجرام» و«فيسبوك» الأكثر تنزيلاً عبر متجر «جوجل بلاي» الإلكتروني.

أفضل التطبيقات في عدد التنزيلات خلال الربع الأول من عام 2022

أفضل التطبيقات في عدد التنزيلات خلال الربع الأول من عام 2022


المصدر: وكالات

فكرة واحدة على ”تيك توك التطبيق الأكثر تنزيلاً في العالم عام 2022

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.