خدمات جديدة تضمن لأمازون السبق في الحوسبة السحابية

تظهر السحابة وأشكال ثلاثية الأبعاد المطبوعة أمام شعار الخدمة السحابية من أمازون AWS (Amazon Web Service) في رسم توضيحي تم التقاطه في 8 فبراير 2022

تظهر السحابة وأشكال ثلاثية الأبعاد المطبوعة أمام شعار الخدمة السحابية من أمازون AWS (Amazon Web Service) في رسم توضيحي تم التقاطه في 8 فبراير 2022

أعلنت شركة أمازون يوم الثلاثاء 29 نوفمبر عن خدمات البيانات والأمن للشركات في محاولة لكسب المزيد من المبيعات والبقاء أكبر مزود للحوسبة السحابية، متقدماً على منافسيها شركتي مايكروسوفت وشركة ألفابت جوجل.

في مؤتمر سنوي في لاس فيجاس، أعلن قطاع شركة أمازون السحابي عن خدمة “أمازون داتا زون Amazon DataZone” لمساعدة الشركات على التحكم في الوصول إلى البيانات الداخلية، بالتعاون مع شركة Fox Corp كواحدة من عملاء إطلاق الخدمة الجديدة، وفقًا لبيان صحفي.

تضمنت الخدمات الجديدة الأخرى Amazon Security Lake التي تساعد المؤسسات في تجميع المعلومات من شركات الأمن الإلكتروني ومصادر أخرى.

خدمة أمازون الجديدة “داتا زون” لإدارة البيانات تجعلها أسرع وأسهل للعملاء في فهرسة والوصول والمشاركة وإدارة البيانات المخزنة سواء في حوسبة أمازون السحابية AWS أو علي أجهزة الكمبيوتر للعملاء أو المخزنة في جهات خارجية.

باستخدام Amazon DataZone، يمكن للمسؤولين ومسؤولي البيانات الذين يشرفون على أصول بيانات المؤسسة إدارة الوصول إلى البيانات والتحكم فيه باستخدام عناصر تحكم دقيقة لضمان الوصول إليها بالمستوى المناسب من الامتيازات وفي السياق الصحيح.

تسهل Amazon DataZone على المهندسين وعلماء البيانات ومديري المنتجات والمحللين ومستخدمي الأعمال الوصول إلى البيانات في جميع أنحاء المؤسسة حتى يتمكنوا من البحث عن البيانات واستخدامها وتجميعها لتحقيق استخدامات غير مسبوقة لهذه البيانات.


المصدر: رويترز – وكالات

فكرة واحدة على ”خدمات جديدة تضمن لأمازون السبق في الحوسبة السحابية

  1. تعقيب: خدمات جديدة تضمن لأمازون السبق في الحوسبة السحابية - روابط تقنية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.