سامسونج وفيريزون تبدأن تجارب 5G للعملاء في شهر أبريل القادم

تجارب سامسونج وفيريزون علي الجيل الخامس للاتصالات

تجارب سامسونج وفيريزون علي الجيل الخامس للاتصالات

أعلنت شركتا سامسونج وفيريزون اليوم عن اكتمال نشر أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G في خمس مدن أمريكية، وذلك تمهيداً لبدء تجارب العملاء لتكنولوجيا 5 GG المخطط لها أن تنطلق في شهر أبريل القادم.

الشبكات توفر وصولاً لاسلكياً ثابتاً للعملاء من خلال اتصال 5G لقياس تجربة المستخدم وتقييم أداء تكنولوجيا 5G والمساعدة على تبسيط إيصال mmWave 5G عبر بيئات مختلفة.

وتشمل تجارب شبكات الجيل الخامس على أنظمة شبكات مبتكرة بما في ذلك استعمال الطيف الموجي الميليمتري 28 جيجاهيرتز وتكنولوجيا هوائيات متقدمة، وجرى تثبيت وحدات الوصول لخدمة 5G التابعة لشركة سامسونج في جميع الأنحاء التجارية والسكنية للمدن المعنية.

وتعمل تلك الوحدات على ربط الإشارات الراديوية إلى شبكة افتراضية أساسية تم إعدادها ضمن مراكز بيانات فيريزون، وكان الاختبار ما قبل التجاري لنظام شبكات الجيل الخامس، الذي بدأ خلال شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2016، قد أظهر إمكانية وصول الإشارات إلى مسافة تصل إلى حوالي 500 متر عبر البيئات المختلفة.

وتم تصميم النظام الخاص بشركة سامسونج لشبكات الجيل الخامس 5G بحيث يكون قابلاً للترقية لدعم معايير الارسال الجديدة والجيل القادم الأساسي 3GPP عند توافرها بشكل كامل، وتبدأ الشركتان تجارب العملاء في نيو جيرسي وماساتشوستس وتكساس وواشنطن العاصمة، على أن تبدأ التجارب في الموقع الخامس ميشيغان في وقت لاحق في عام 2017.

وتمثل هذه المواقع مختلف البيئات التضاريسية والتخطيطات العمرانية والكثافة السكانية، وتتضمن حلول سامسونج المعدات الاساسية للعملاء CPE وهوائي خاص للنوافذ، إلى جانب الترددات الراديوية والحلول الأساسية لشبكات الجيل الخامس، بينما توفر شركة فيريزون خدمة الشبكة اللاسلكية الثابتة التي توفر الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية.


المصدر: ww.prnewswire.com

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.