هل يفسد “الخط الأخضر” احتفالات أيفون إكس

الخط الأخضر يظهر علي حافة شاشة الأيفون إكس

صدرت العديد من الشكاوى المتعلقة بموباايل أبل الجديد “أيفون إكس”، وكان آخرها ظهور “خط الموت الأخضر” على الشاشة، وفقا للمستخدمين.

ونشر المستخدمون العديد من الشكاوى حول هذه المشكلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات المختلفة، وذلك بعد ظهور خط أخضر رفيع على الجانب الأيمن أو الأيسر من شاشات بعض موبيلات أيفون إكس التي لم يمض على إطلاقها في جميع أنحاء العالم سوى أسبوع واحد.

تعتبر شاشة أيفون إكس من نوع OLED واحدة من أهم مميزات الموبايل الأحدث لشركة أبل ولذلك لك أن تتخيل المفاجأة الصاعقة لمن أشتري هذا الجهاز بحوالي 1000 دولار عندما يفاجأ بهذا العيب بعد فترة قصيرة من استخدام الموبايل.

رغم أن ظهور “الخط الأخضر” لا يؤثر علي وظائف الجهاز أو استخدام التطبيقات ولكنه بالتأكيد عيبا يزعج المستخدمين.

هذا العيب لا يمكن علاجه بالطرق التقليدية التي يستخدمها المتعاملين مع الموبيلات مثل غلق الجهاز ثم إعادة تشغيله مرة أخري أو تعديل في خصائص الشاشة بنظام التشغيل، فمن الواضح أنه عيب في صناعة الشاشة.

ولا يظهر الخط الأخضر على الشاشة عند تشغيل الموبايل لأول مرة، ولكنه يظهر تلقائيا بعد فترة قصيرة من الاستخدام العادي، وفقا لتقارير MacRumors التي تضمنت شكاوى المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وبولندا وأستراليا.

وأفادت التقارير بأن أبل استبدلت جميع الموبيلات المتضررة مجانا، إلا أن العديد من المستهلكين اشتكوا على تويتر من بطء الخدمة المقدمة. 


المصدر: RT – إيجيبت14

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.