بيتكوين تقترب من 10 ألاف دولار مع صعودها لمستوى قياسي جديد

يشبة الخبراء ارتفاع سعر العملة الرقمية بيتكوين بموجات التسونامي

 لم تبد موجة الصعود الجامحة للبيتكوين أي علامات على الانحسار يوم الاثنين 27 نوفمبر 2017، إذ ارتفعت العملة الرقمية إلى مستوى قياسي جديد يقترب من 10 آلاف دولار بعدما زادت قيمتها أكثر من 20% خلال الأيام الثلاثة الأخيرة فقط.

وشهدت العملة المشفرة ارتفاعا لأكثر من 10 أمثال قيمتها منذ بداية العام وتضاعفت قيمتها إلى المثلين منذ بداية أكتوبر الماضي.

ووصل المتداول في السوق من العملة الرقمية بيتكوين الي 300 مليار دولار لأول مرة منذ بدء تداولها في الأسواق وفقا لتقرير من موقع  CoinMarketCap.com.

وزادت العملة 4.5% يوم الاثنين 27 نوفمبر ليجري تداولها عند 9687 دولارا في بورصة بيتستامب التي تتخذ من لوكسمبورج مقرا لها.

وجاء ارتفاع سعر بيتكوين في الأشهر الأخيرة بدعم من الإعلان عن أن مجموعة سي.إم.إي أكبر مشغل لبورصات المشتقات في العالم ستبدأ في طرح العقود الآجلة للبيتكوين. وقالت الشركة الأسبوع الماضي إن العقود الآجلة ستطرح بنهاية العام لكنها لم تضع موعدا محددا.

وقال تشارلز هايتر مؤسس موقع كريبتوكومبير لتحليل بيانات العملات المشفرة ”(مستوى) 10 آلاف دولار يلوح في الأفق، ويبدو أن بيتكوين تسعى بقوة للوصول إليه“.

رسم بياني يوضح الإرتفاع في سعر العملة الرقمية بيتكوين والذي وصل يوم الأثنين 27 نوفمبر 2017 الي حوالي 9700 دولار للبيتكوين الواحد


 المصدر: رويترز – إيجيبت14

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.