“أوبر” تعتزم إطلاق خدمتها لتوصيل الطعام “Uber Eats” في القاهرة والرياض خلال العام الحالي

خدمة أوبر لتوصيل الوجبات

أعلنت شركة أوبرعن خطتها لتوسيع خدمة  “توصيل الطعام” وفق بيان صادر عن الشركة. وتأتي الخطوة المزمعة على خلفية نجاح “Uber Eats” في الإمارات، إذ زادت نسبة الطلبات 169% خلال النصف الثاني من العام الماضي، وارتفع عدد المطاعم المشتركة في التطبيق إلى الضعف.

وقال نيك روبرتسون، مدير عام خدمة “Uber Eats” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “ندرك أن المستهلكين في المملكة العربية السعودية ومصر متحمسون لاستخدام هذه التقنية في طلب الطعام الذي يحبونه أينما كانوا ومتى أرادوا.

ويسرنا تلبية هذا الطلب بعقد شراكات مع المطاعم المحلية والعالمية لتوفير سهولة استخدام تطبيق Uber Eats لعدد أكبر من المستخدمين في المنطقة”. وأضاف روبرتسون: “في الوقت الذي ينتشر فيه تطبيق Uber Eats على نطاق عالمي في أكثر من 200 مدينة و 80،000 مطعم في 30 دولة حول العالم، ويعود الفضل في هذا النجاح إلى تكيفنا مع الأذواق المحلية في المدن التي نعمل فيها. ولهذا أطلقنا إصدارا محليا من التطبيق يلبي احتياجات السكان الناطقين بالعربية”.

الخدمة تعتمد علي اتاحة أوبر القرصة لمن يريد أن يزيد دخله عن طريق توصيل وجبات المطاعم الي عملائها (في المنزل – المكتب – منتزه – ..) سواء باستخدام دراجة هوائية أو دراجة نارية أو سيارة أو أن يقوم بتوصيل الوجبات سيرا علي الأقدام،.

تطبيق أوبر سيساعد أصحاب المشروعات الصغيرة مثل السيدات التي تقوم بإعداد وجبات الطعام في منازلهم علي توصيل المنتجات لعملائها بطريقة سهلة وبسيطة مثل طلب سيارة أوبر لتوصيلهم.


المصدر: وكالات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.