محاكمة نجمة إنستجرام في تركيا بتهمة “الفحش”

يتابع حساب ميرف تاسكين على إنستجرام نحو 600 ألف شخص

يتابع حساب ميرف تاسكين على إنستجرام نحو 600 ألف شخص

قالت شابة تركية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي إنها تُحاكم لنشرها صوراً على سبيل “المزاح” من داخل متحف الجنس في مدينة أمستردام الهولندية.

وكانت ميرف تاسكين (23 عاماً) قد شاركت صوراً لألعاب جنسية اشترتها من المتحف، خلال رحلة بمناسبة عيد ميلادها، في يناير من العام الماضي.

وبعد بضعة أشهر من نشر الصور ألقي القبض عليها في تركيا، حيث تعد مشاركة أي محتوى غير محتشم جريمة.

وتقول الشابة إنها استدعيت إلى المحكمة لمواجهة “تهم بالفحش”.

ويمكن، بموجب القانون التركي، تغريم أي شخص ينشر مواداً غير محتشمة أو سجنه لمدّة تصل إلى 3 سنوات.

وأضافت تاسكين، وهي شخصية بارزة على موقع إنستجرام في تركيا ولديها ما يقرب من 600 ألف متابع، في مقابلة مع بي بي سي: “كان هدفي هو المزاح”.

ولم ترد السفارة التركية في لندن على طلب للتعليق.

أخشى الشهادة في المحكمة

قالت تاسكين، التي تعيش في اسطنبول، إنها زارت أمستردام مع صديقين للاحتفال بعيد ميلادها الثاني والعشرين.

وتضمن برنامج الرحلة زيارة متحف الجنس الذي يعدّ من معالم جذب السيّاح في المدينة.

ومن داخل المتحف شاركت تاسكين على إنستجرام صور البضائع المعروضة للبيع، ومن بينها معكرونة على شكل عضو ذكري و”فتاحة زجاجات مثيرة”.

كانت الصور بالنسبة إليها بريئة بما فيه الكفاية، لكن كان للسلطات في تركيا وجهة نظر أخرى.

وتقول تاسكين إنها اعتقلت مرتين في الأشهر التي أعقبت عودتها، مرة خلال عطلة الصيف، وفي المرة الثانية حين أدلت بإفادة للنيابة.

واعتقدت تاسكين بعدها أن الأمر انتهى، لكنها فوجئت في أوائل هذا العام بتلقي رسالة نصية تستدعى فيها إلى محكمة في إسطنبول.

واطلعت بي بي سي على لقطة مصورة لرسالة نصية تقول إن تاسكين قد تمثل أمام المحكمة في 26 أكتوبر/تشرين الأول لانتهاكها المادة 226 من قانون العقوبات التركي.

وتشير هذه المادة إلى مجموعة من الجرائم المتعلقة بالمواد الفاحشة التي تعتبر مسيئة.

وتقول تاسكين إنها حذفت العديد من التغريدات منذ تلقيها استدعاء المحكمة “حتى لا يشتكوا مرة أخرى”.

وقالت تاسكين إنها تخشى الشهادة في المحكمة لكنها ستفعل ذلك طواعية. وكتبت تغريدة عن استدعائها للمحكمة الأسبوع الماضي، وزاد هذا من تغطية القضية على نطاق واسع في هولندا.


المصدر: بي بي سي

فكرتان اثنتان على ”محاكمة نجمة إنستجرام في تركيا بتهمة “الفحش”

  1. clown
    The term “jumping beam clown” has been contacted very early, but the real deep understanding is thanks to Dr. Limeng Yan, and I will never go wrong when I encounter it in the future. why?
    Yan Limeng’s first report “uses a lot of evidence and logical analysis to show why SARS-CoV-2 must be a product of the laboratory, and how to easily manufacture it according to well-known concepts and established technologies”; the second report “ Revealed the essence of SARS-CoV-2 as an unrestricted biological weapon”; on the morning of March 31, Dr. Yan Limeng announced on Twitter that the team’s 68-page third scientific report issued “twice uninvited “Peer review” failed,It further proves the origin of the SARS-CoV-2 Wuhan laboratory and the validity of the strict research report.”

    إعجاب

  2. The new crown virus is still raging around the world and it continues to mutate. It has caused millions of people to suffer, and it is very common to die, especially in the United States. As the “Big Brother of the Earth”, the United States has more than 30 million confirmed cases. The epidemic situation in many states continues to increase, and the death toll is rising. Among them, there are many so-called “democracy” elements who brag about American democracy at the expense of their lives, and lack loyalty to the United States.

    إعجاب

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.