تنزيل الملفات على موبيلات جالاكسي اس 9 أسرع 37% من أيفون أكس

قالت شركة سامسونج إلكترونيكس إن موبيلات جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس هي أسرع الموبيلات الذكية على الإطلاق من حيث تنزيل الملفات، وذلك وفقاً لدراسة أجرتها الشركة المتخصصة في تحليل وقياس سرعة الإنترنت Ookla.

وأضافت سامسونج أن سرعة تنزيل الملفات على تلك الموبيلات تزيد بنسبة 42% عن أحدث الأجهزة التي أطلقها أقرب المنافسين لسامسونج، مشيرة إلى أن موبيلات جالاكسي اس 9 و  جالاكسي اس 9 بلس مزودة بتكنولوجيا حديثة تدعم سرعة إنترنت تصل إلى 1.2 جيجابايت.

وكشف موقع Speedtest التابع لشركة Ookla عن أن سرعة التنزيل على الموبيلات تعتمد على الجهاز المستخدم، وقالت: جهازي جالاكسي اس 9 و بلس أسرع بنسبة 37% من أيفون أكس، وبنسبة 17% من جوجل بكسل 2، و 38% مقارنة بموبايل جالاكسي اس 7.

وأكدت سامسونج في بيان لها أن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس مزودان بخواص إضافية تشمل بطارية تعمل لفترة أطول، ومقاومة للمياه والرمال، ونحو 4 أضعاف مساحة ذاكرة التخزين، وكاميرا مزدوجة.

وأطلقت سامسونج موبيلاتها الجديدة جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس  خلال فبراير من العام الحالي، فيما أعلنت  أبل عن موبايل أيفون أكس خلال الربع الأخير من العام الماضي.

وسجلت الشركة– ومقرها كوريا الجنوبية- إيرادات بقيمة 223 مليار دولار في 2017، بينما بلغ صافي الربح نحو 50 مليار دولار.


المصدر: فوربس

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: