أبل تقول إنها رصدت مشكلات في بعض موبيلات أيفون 10 وأجهزة ماك

موبايل أيفون 10

قالت شركة أبل يوم الجمعة 9 نوفمبر إنها رصدت بعض المشكلات في بعض الموبيلات من طراز أيفون 10 والكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 بوصة، وستقوم الشركة بإصلاح هذه المشكلات مجانا.

وقالت أبل إن شاشات عرض أيفون 10 الذي طرحته في 2017 والتي بيعت بسعر 1000 دولار للجهاز قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، وأضافت أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا.

وقالت إنه بالنسبة للكمبيوتر المحمول طراز ماك بوك برو 13 بوصة فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين. وقالت أبل إنها ستصلح هذه الأقراص التي يوجد بها مشكلات.

وقالت أبل على موقعها الإلكتروني إن عددا محدودا فقط من أجهزة الكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 بوصة سعة تخزين 128 جيجا و256 جيجا التي تم بيعها في الفترة ما بين شهر يونيو 2017 ويونيو 2018 هي التي يوجد بها هذه المشكلة.

عروض الإصلاح علي نفقة الشركة هي الأحدث في سلسلة من مشكلات جودة المنتجات خلال هذا العام، علي الرغم من قيام شركة أبل برفع أسعار معظم أجهزة الكمبيوتر المحمول والأيباد والموبايل إلى مستويات قياسية. تباع موبيلات أيفون الحديثة الآن بسعر يصل إلى 1450 دولارًا، كما أن أجهزة الأيباد لديها يمكن أن يصل سعرها إلى 1900 دولارًا.

وفي العام الماضي ، بدأت شركة آبل برنامجاً ضخماً لاستبدال البطاريات بعد أن أقرت بأن تحديث لنظام التشغيل يهدف إلى مساعدة بعض طرازات الأيفون في التعامل مع البطاريات القديمة يبطئ من أداء الموبايل. أدى هذا التصرف الي مسائلة الشركة أمام الكونجرس الأمريكي.

في يونيو الماضي، قالت شركة أبل إنها ستستبدل مجانا لوحات المفاتيح في بعض طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة ماك بوك و ماك بوك برو. تم تضنيع لوحات المفاتيح التي استخدمتها شركة آبل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ابتداءً من عام 2015 ، وقد وصلت شكاوى عديدة من المستخدمين عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن مقدار الضوضاء التي تصدرها أثناء الكتابة ومشاكل متعددة أخري.

غيرت شركة آبل تصميم لوحة المفاتيح هذا العام ، مضيفا طبقة من السيليكون تحت المفاتيح.


المصدر: رويترز – وكالات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.