عرب كليكس للتسويق الإلكتروني تتوسع في مصر

موقع عرب كليكس للتسويق الإلكتروني علي الإنترنت

أعلنت شبكة عرب كليكس، منصة التسويق الإلكتروني التي تتخذ من دبي مقرا لها، أنها أطلقت في وقت سابق من هذا الشهر عملياتها رسميا في السوق المصرية.

تقول شركة عَــرَب كــليكس عن نفسها إنها شبكة مختصة بالتسويق الرّقــمي في الأسواق الخليجية- المملكة العربيّة السعوديّة, دولة الكويت, الإمارات العربيّة المُتّحدة, دولة قطر, مملكة البحرين وسلطنة عمان. كذلك, تأثيرنا يصل إلى جميع أنحاء منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا. شبكتنا تقدم لك حلولاً تقنية مُحدّثة لتحسين وتطوير قواعد اللعـبة في مجال التّسويق الإلكتروني في العالم العربـي

وقالت الشبكة إنها “تطور استراتيجية فعالة في مصر لمساعدة شركات التجارة الإلكترونية وناشري المحتوى ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في البلاد على توفير تدفق سلس وقوي للإيرادات من خلال برامج التسويق وأدوات توليد الإيرادات والأرباح التابعة لها”، مشيرة إلى أنها تجري حاليا مباحثات مع عدد كبير من شركات التجارة الإلكترونية وناشري المحتوى الإلكتروني عبر الإنترنت في مصر بهذا الشأن.

وقال ماورو رومانو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “عرب كليكس”: “تساعد برامجنا على تسويق الإعلانات لناشري المحتوى في مصر الأمر الذي يحقق الإيرادات من خلال الروابط الإلكترونية عبر الإنترنت دون التسبب في إزعاج مستخدمي الموقع”. وأضاف أن عرب كليكس تسعى إلى تعزيز عمليات التجارة الإلكترونية في السوق المصرية التي تحتضن أكثر من 48 مليون مستخدم للإنترنت.


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.