هواوي تطلق موبايل هونر .. شاهد المواصفات والسعر

جورج تشاو رئيس قطاع موبيلات هونر في شركة هواوي يعرض الموديلات الجديدة الموجهة للشباب يوم الثلاثاء 21 مايو 2019 في لندن

أطلقت شركة هواوي سلسلة الموبيلات الذكية الجديدة هونر 20 في لندن خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية دون الإشارة إلى قطيعة محتملة مع جوجل.

وتشغل هواوي، ثاني أكبر مصنع للموبايل في العالم، هواتفها بنظام التشغيل أندرويد من جوجل، لكن وزارة التجارة الأمريكية حظرت على الشركة الأسبوع الماضي شراء سلع مصنعة في الولايات المتحدة، مما أثار تساؤلات بشأن تحديثات برمجياتها في المستقبل.

وخففت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 21 مايو بشكل مؤقت بعض القيود عن هواوي، ومنحت شركة الموبيلات الصينية ترخيصا لشراء سلع أمريكية حتى 19 أغسطس القادم، مما يعني أن تحديث تطبيقات لجوجل تحظى بالشعبية مثل جي ميل ويوتيوب يمكن أن يستمر حتى ذلك الحين.

وقال جورج تشاو رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، لمئات الصحفيين والمدونين والمحللين يوم الثلاثاء 21 مايو إنه ”سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء“ خلال فعالية إطلاق الموبيلات.

إيتسامة إعجاب من الجمهور الإنجليزي وهو يشاهد موبايل “هونر” الجديد من شركة هواوي

وكشفت هواوي عن موبيلات (هونر 20 برو) و(هونر 20) و(هونر 20 لايت) التي ستباع بالتجزئة بأسعار 600 يورو (670 دولارا) و500 يورو و300 يورو على التوالي.

لدى موبايل هونر برو 20 بعض أوجه التشابه مع موبايل هواوي المذهل بي 30 برو (الذي يباع بحوالي 900 دولار)، وهو يتمتع بتصميم خلفي مذهل وستلاحظ وجود مجموعة ثلاثية الكاميرات في الجزء العلوي. ويشمل ذلك عدسة قياسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية 16 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل توفر درجة تقريب 3x دون إنخفاض في كفاءة الصورة.

ثلاث كاميرات في خلفية موبايل هونر 20 من هواوي

أما الكاميرا التي توجد في واجهة الموبايل وتستخدم في تصوير صور السلفي فدرجة كفائتها 32 ميجابكسل متفوقة بذلك علي كل منافسيها.

تتميز شاشة موبيلات “هونر” بشاشة مقاس 6.2 بوصة بدقة 2480 × 1080 بكسل والتي تكاد تكون متطابقة مع موبايل P30 Pro ، ويعمل كلا الجهازين معتمدين علي أحدث معالج من هواوي وهو Kirin 980 مع ذاكرة RAM تصل سعتها 8 جيجابايت.

سوف يتم طرح الموبيلات الجديدة في دول غير الولايات المتحدة وسوف تزود بنظام تشغيل أندرويد 9 Pie في إنتظار ما ستسفر عنه الحرب التجارية الأمريكية الصينية.

مقارنة بين المواصفات الفنية والسعر لموبيلات هواوي هونر 20برو و بي 30برو و هونر 20 لايت


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.