الموبايل يطيح بالتليفزيون في الولايات المتحدة

مقارنة بين الوقت الذي يقضيه المستخدمين في التعامل مع الموبايل والتلفزيون خلال الفترة من عام 2014 حتي 2019 والمتوقع حتي عام 2021

ظهر تقرير حديث، أنه للمرة الأولى فى التاريخ فإن المستهلكين فى الولايات المتحدة يقضون وقتا أطول مع أجهزة الموبايل مقارنة بالوقت أمام التليفزيون.

ويشير التقرير أن الوقت المستهلك أمام الموبايل سيستمر فى الارتفاع بحلول عام 2020.

وقال التقرير أن الشخص الراشد فى الولايات المتحدة يقضى حوالى 3 ساعات و 43 دقيقة أمام الأجهزة المحمولة خلال عام 2019، فى الوقت الذى يقضى فيه 3 ساعات و 35 دقيقة أمام التليفزيون.

ومن بين الوقت أمام الأجهزة المحمولة، يحتل الموبايل الذكى المركز الأول بنحو ساعتين و55 دقيقة، بما يمثل زيادة قدرها 9 دقائق عن نتائج العام السابق.

أما أجهزة التابلت فهى تفقد جزءا من شعبيتها، حيث بلغت ذروة وقت الاستخدام ساعة و11 دقيقة عام 2017 لتتراجع إلى ساعة و8 دقائق هذا العام ومن المتوقع أن يستمر التراجع حتى عام 2021.

كيف يقضي الناس أوقاتهم علي أجهزة الموبايل؟

إنهم يقضون الجزء الأكبر من وقتهم في استخدام التطبيقات أكثر من تصفح الإنترنت، حيث يقضي الشخص العادي 2:57 في التطبيقات مقابل 0:26 دقيقة على متصفح الموبايل.

ومن بين التطبيقات المستخدمة، يقضى أغلب الناس أوقاتهم فى الاستماع إلى الراديو الرقمى، تليها أنشطة الشبكات الاجتماعية، وعلى المدى الطويل فإن أجهزة الموبيلات الذكية سوف تستمر فى كونها الجهاز المسيطر على أنشطة المستهلكين، ولكن التراجع سيستمر فى إجمالى الوقت الذى يتم قضاؤه أمام الشاشة.


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.