جوجل توسع أعمالها بوظائف جديدة في مكتبها بالقاهرة

وزير الاتصالات يلتقي وفد جوجل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في القرية الذكية 23 يونيو 2019

تعتزم جوجل القيام بتعيينات جديدة في مكتبها بالقاهرة ضمن خطتها للتوسع وتنمية أعمالها في مصر، وفق ما ذكره بيان لوزارة الاتصالات عقب اجتماع الوزير عمرو طلعت مع وفد شركة جوجل العالمية برئاسة لينو كاتاروتزي المدير التنفيذي لشركة جوجل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال كاتاروتزي في تصريحات لإنتربرايز إن جوجل ستعين مديرا جديدا لها ضمن التعيينات التي ستبدأ قريبا. وذكر متحدث باسم جوجل لإنتربرايز أن المدير الجديد للشركة بمصر سيكون هشام الناظر مدير الوكالات لدى جوجل بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا حاليا.

التعيينات هي البداية لأشياء أخرى قادمة: وأضاف كاتاروتزي في تصريحاته أن التعيينات “هي حجر الأساس، وبعد ذلك سنقوم بتنمية أعمالنا مع الوقت بناء على النتائج والأثر الذي سنحققه. نحن نعمل على الإسراع بالعمل على جودة منتجاتنا والتواصل مع شركائنا من جانب صناعة المحتوى والمنظومة التي نعمل داخلها وكيف نطور كل تلك الأعمال كي تبيع المزيد عبر الإنترنت داخل مصر وخارجها”.

هشام الناظر المدير الجديد لمكتب جوجل في القاهرة

وهذه بعض المقتطفات الحصرية من تقرير الأثر الاقتصادي الذي تصدره جوجل قريبا:

  • منتجات جوجل تدعم على الأقل أنشطة اقتصادية بقيمة 5.2 مليار جنيه في مصر
  • من خلال توجيههم إلى الطرق الأسرع، وفرت خرائط جوجل على المصريين الذين جرى استطلاع آرائهم عبر الإنترنت نحو 3 ساعات، وفي مختلف أنحاء البلاد، أدى ذلك إلى منع انبعاثات كربونية تعادل 25 ألف رحلة بالطائرة حول العالم
  • تخطط جوجل إلى الوصول إلى 100 ألف شخص من خلال برنامج التدريب الرقمي “مهارات من جوجل” بنهاية عام 2019، وهو ما سيساعد نحو 25 ألف شخص على الحصول على وظائف جديدة أو الترقي في وظائفهم الحالية.
  • تخطط جوجل لمواصلة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال استضافة 200 ألف شركة ونشاط على خدمة “جوجل نشاطي التجاري”، بنهاية 2019، وإطلاق AdWords Express في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: وكالات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.