بوكيت توك يُترجم المحادثات إلى 74 لغة..بينها العربية

جهاز بوكيت توك

جهاز يوكيت توك

يمكن استخدام جهاز بوكيت توك في جميع أنحاء العالم للتواصل بحرية في أكثر من 120 دولة، وقد باعت الشركة المنتجة للجهاز حوالي 600 ألف وحدة حتى الآن. سوف تساعد واجهة الجهاز سهلة الاستخدام والتصميم المدمج في جعل تجربة السفر الخاصة بك سهلة.

الجهاز حجمه يماثل حجم ماوس الكمبيوتر الصغير ولا يزيد وزنه عن 100 جرام فقط.

جميع ترجمات جهاز يوكيت توك تعتمد على تكنولوجيا الحوسبة السحابية (الكلاود) ويتم تحديثها باستمرار. يستخدم الجهاز أفضل محركات الترجمة من جميع أنحاء العالم لأختيار الترجمات الأكثر صلة بموضوع الترجمة، يتم أيضًا تخزين اللغات التي يستخدمها من يتعامل مع الجهاز في سحابة بوكيت توك وفي بعض الحالات على الجهاز للحصول على أسرع ترجمات ممكنة.

مع كارت SIM ذو المواصفات العالمية يضمن الجهاز أن تكون الترجمة متاحة في أي مكان في العالم حتي في الأماكن التي لا تتوفر بها شبكات الواي فاي.

ولا داعي للقلق بشأن رسوم التجوال والبيانات الإضافية. هذا يجعل جهاز بوكيت توك سهل الاستخدام للغاية في حالة من تقطعت بهم السبل بدون خدمة شبكة إنترنت واي فاي أو أن تكون بطارية الموبايل علي وشك النفاذ.

وجودد جهاز خاص للترجمة يوفر علي الموبايل عبء تطبيقات الترجمة التي تستهلك البطارية وذاكرة الموبايل ووتتيح له القيام بالأعباء الأخري التي تحتاجها. ناهيك عن أنه يساعد في الحفاظ على أمان الموبايل فإذا أحتجت ترجمة فإن جهاز بوكيت توك يقوم بهذه الخدمة ويبقي الموبايل في جيبك.

استخدام الجهاز بسيط، فقط اضغط على مفتاح التشغيل في الخلف وأضبط لغتك المفضلة في قائمة البداية. بعد ذلك، يكون لدى المستخدمين خيار الاتصال ببطاقة SIM للاتصال بشبكة 3G و 4G، أو استخدام الاتصال بشبكات الواي فاي إذا كانت متاحة. يتضمن كابل USB-C إلى USB-A شحن الجهاز بالكهرباء التي تعمل لمدة 7 ساعات متواصلة أو 240 ساعة في وضع الاستعداد.


المصدر: وكالات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.