توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى بعد العلاج من فيروس كورونا

توم هانكس وريتا ويلسون خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ92 في هوليوود يوم 09 فبراير 2020

توم هانكس وريتا ويلسون خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ92 في هوليوود يوم 09 فبراير 2020

قالت مجلة بيبول يوم الاثنين 16 مارس إن الممثل توم هانكس الفائز بجائزة أوسكار وزوجته ريتا ويلسون غادرا مستشفى في ولاية كوينزلاند بأستراليا بعد 5 أيام من اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا.

وذكرت المجلة الأمريكية نقلا عن وكيل لهانكس أن الزوجان يستريحان حاليا في منزل مؤجر بأستراليا ويخضعان للحجر الصحي بالمنزل.

وفي الأسبوع الماضي كتب هانكس على تويتر أن الاختبارات أظهرت إصابته هو وويلسون بالفيروس في أستراليا حيث يشارك في فيلم وذلك بعدما شعرا بالتعب وآلام مصحوبة بارتفاع طفيف في الحرارة. ويبلغ الاثنان من العمر 63 عاما.

وسافر هانكس إلى جولد كوست بالساحل الشرقي لأستراليا جنوبي برزبين للبدء في تصوير فيلم عن ألفيس بريسلي. وسيلعب دور الكولونيل توم باركر مدير أعمال بريسلي في الفيلم الذي تنتجه شركة وورنر براذرز.

قالت السلطات الأسبوع الماضي إنه تعقبت العديد من الأشخاص الذين اتصلوا بـ هانكس وويلسون في أستراليا، ولكن لم يتم الإعلان عن أي نتائج إيجابية أخرى  لاختبارات الفيروس.

واكدت استراليا 377 حالة اصابة بالفيروس وسجلت 3 وفيات

وكان هانكس وزوجته أول اثنين من المشاهير الأمريكيين يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا الذي يتسبب في مرض كوفيد-190 وأودى بحياة أكثر من 70 شخصا وأصاب أكثر من 3800 في الولايات المتحدة.

أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا يوم الاثنين 16 مارس أنه مصاب بالفيروس. وقال إنه لم تظهر عليه أي أعراض لكنه كان على اتصال بشخص أثبتت إصابته بالفيروس. ثم قام بالحجر الذاتي قبل اختباره.

يسبب الفيروس أعراضًا خفيفة أو معتدلة فقط، مثل الحمى والسعال ، لمعظم الأشخاص، ولكن يمكن أن تكون شديدة في بعض الحالات، خاصة كبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية حالية.

يتعافى الأشخاص الذين يعانون من مرض خفيف في غضون أسبوعين تقريبًا ، بينما قد يحتاج الأشخاص الذين يعانون من مرض أكثر حدة إلى 6 أسابيع للتعافي.


المصدر: وكالات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.