شركة فيزا تمول شركة ماجيك كيوب لزوجين مصريين

موقع ماجيك كيوب علي الإنترنت

موقع ماجيك كيوب علي الإنترنت

حصلت شركة أمن الموبايل الناشئة ماجيك كيوب على تمويل ثان من شركة فيزا، وفق ما نشره موقع بيزنس إنسايدر.

وقالت المديرة التقنية لماجيك كيوب، نانسي زايد، إن “دعم فيزا المتواصل لماجيك كيوب يظهر حجم الإمكانيات الموجودة في فئة SDT والتي نقودها”.

وتأسست ماجيك كيوب على يد الزوجين سام شوقي ونانسي زايد، اللذين تنوعت مسيرتها المهنية من تأسيس شركة ناشئة مصرية، ثم العمل في شركات تكنولوجية كبرى مثل أبل ونتسكيب، والعودة مرة أخرى إلى الشركة الناشئة ماجيك كيوب الموجودة في قبل وادي السيليكون الأمريكي.

ما هي ماجيك كيوب؟

توفر ماجيك كيوب “بيئة تنفيذ آمنة” تعتمد على برمجية مستقلة في الموبيلات الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء، ما يتيح للشركات القيام بمدفوعات مالية آمنة، وكذلك تأمين بياناتهم الشخصية. وفي الآونة الأخيرة، استثمر في ماجيك كيوب كل من سي فينتشرز التابعة للبنك التجاري الدولي، وبولد كابيتال، وإيبك فينتشرز، وسوني، وإن تي تي داتا، وأزوري كابيتال، ولقمان وايز كابيتال.

تقول شركة ماجيك كيوب علي موقعها الإلكتروني أن بحلول عام 2023 ، يمكن إجراء 47٪ من جميع معاملات البيع بالتجزئة على جهاز إلكتروني. وراء الكواليس، يحتاج مصدرو البطاقات والتجار ومزودو محافظ أجهزة الموبايل الآن إلى التأكد من أن معاملات الموبايل باستخدام هذه البطاقات المميزة آمنة تمامًا كما هو الحال مع الرقائق الإلكترونية.


المصدر: وكالات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.